سبل تصغير السن مع صحّة العيون

كيفية تصغير العمر من خلال العناية بصحة العيون

كيفية تصغير العمر من خلال العناية بصحة العيون

إن المنطقة المحيطة بالعينين هي أكثر ما تظهر شباب بشرتك وما تفضح سنكّ، ولأن ياسمينة لا تريدك سوى إمرأة تشّعّ جمالاً وشباباً، ولأنّها ساعية دوماً لحمايتك من كل ما يظهر أي تقدّم في سنّك، تزوّدك بمجموعة من الخطوات التي عليك القيام بها لتعملي على تصغير سنك من خلال العناية بصحة هذه المنطقة: 

ias

 

                   ماكياج العيون بحسب شكلها 

 

  • زوّدي بشرتك دوماً بالفيتامينات التي تحتاجها، خصوصاً بالفيتامين C  و A ، B، واستعمال السيروم، والكريمات المغذّية والحامية من ظهور التجاعيد. واعرفي أنّ هذه المنطقة تتطلب عناية بدءاً من سنّ العشرين، فلا تظني أنّه يمكنك الانتظار طويلاً قبل البدء بروتين الاهتمام بها. 

 

  • لا تغفلي عن ضرورة التركيز على كريم الوقاية من أشعّة الشمس في هذه المنطقة لأنّها تتعرّض بقوّة إلى أشعّة الشمس. ولا تنسي أيضاً كريم الليل. 

 

       أخطاء ترتكيبنها بحق كريم الوقاية من أشعّة الشمس

 

  • بما أنّ الهالات السوداء تعرّضّك لمظهر أكبر سناً من عمرك الحقيقي، عليك بإخفائها بواسطة الكونسيلر، مع ضرورة اختياره مناسباً لطبيعة بشرتك ولونها. ولكن يفضّل استعمال هذا المستحضر بعد كريم الأساس، وليس قبله، كما هو مشاع. 

 

  • خفّفي من انتفاخ الجفون الناتجة عن التعب أو السهر، أو الجلوس أمام شاشة اللابتوب، من خلال وضع كمّادات من ماء الورد أو الشاي بصورة يومية قبل النوم ولمدة نصف ساعة على الأقل. 

 

            خلطات طبيعية لازالة انتفاخ الجفون 

 

  • أزيلي دومًا ماكياج عينيك برفق، ولا تفركيهما بقوّة، وتحققين ذلك من خلال مستحضرات إزالة الماكياج الفعالة، وغير المسبّبة للحساسيّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية