سبل لتتفادي تلطّخ الماسكارا

كيفية وضع الماسكارا على العيون | سبل لتفادي تلطخ الماسكارا

كيفية وضع الماسكارا على العيون | سبل لتفادي تلطخ الماسكارا

حتّى تحترفي وضع الماكياج، وتتقني تفاصيلها، من المفيد والمهم أن تدركي كيفية تصحيح الأخطاء التي تنتج تلقائياً خلال وضع الماكياج. وهذه المرّة أحبّت ياسمينة ان تعلمك كيفية تفادي تلطّخ الماسكارا، لأنّ هذا الخطأ البسيط يفسد ماكياج عينيك بشكل كامل، فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

                      5 أسرار للماسكارا تغفلين عنها!

 

من المفيد أن تضعي طبقة من الماسكارا الشفافة أو البيضاء، قبل أن تضعي الماسكارا السوداء، فبهذا تكونين قد وفّرت طبقة بين رموشك والماسكارا تؤدي دور العامل المثبّت لمواد الماكياج الملوّنة التي ستلتصق برموشك. 

 

  • احرصي على وضع  كريم الأساس في المنطقة التي تقع تحت العينين، بعد وضع الماسكارا، والإكتفاء بوضع الكونسيلر أو كريم إخفاء العيوب تحت العينين، حتّى لا تظهر الطبقة كثيفة من الفون دو تان على وجهك. 

 

  • لا تنسي أهميّة وضع طبقة من البودرة على العينين وحولهما، قبل البدء بماكياجها، فالبودرة التي تتناثر على الرموش ستكون أيضاً مثبّتة لمواد الماسكارا، والتخفيف من دهنيّة هذا الجزء من بشرة الوجه. 

 

                   4 أخطاء ماكياج بحق الماسكارا

 

  • أحضري دوماً المحارم المرطّبة والمعطرة خلال وضع الماسكارا، حتّى تزيلي بها أي تلطّخ لموادها خلال استعمالها، فهذا النوع من المحارم يزيل الماسكارا من دون أن يؤذي بشرتك. 

 

  • احرصي على وضع الماسكارا من الجذور حتّى الأطراف، مع تقنية فتح وتغميض العيون، ببطء ورويّة، والانتظار لدقيقة أو اثنتين بين طبقة وأخرى، والأفضل أن تضعي طبقة أو اثنتين فقط، وعدم المبالغة فيها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية