ستايسي بينديت تحاكي المرأة المستقلة في مجموعة Alice + Olivia لشتاء 2017

على رغم  أننا نتابع حالياً أسبوع الموضة اللندني لخريف وشتاء 2016-2017 غير أنّه لا يمكن ألا نمرّ مرور الكرام عن أسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2017 من دون تسليط الضوء على مجموعة Alice + Olivia لموسم الشتاء القادم.

ias

فالمصمّمة ستايسي بينديت تقدّم لنا دائماً وكلّ موسم من أسبوع الموضة النيويوركيّ أجمل المجموعات بأسلوب الـ Presentation وليس عرض الأزياء، إنما تنجح هذه العروض بخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة النيويوركي  لما تقدّمه هذه العلامة من الأزياء الحيوية أكان من حيث القصات أو الألوان.

لموسم شتاء 2017، اختارت بينديت أن تحاكي المرأة المستقلّة ذات الشخصية القوية والتي تتمتّع بثقة عالية بالنفس وذلك من خلال تقديمها مجموعة مليئة بالأزياء الجريئة أحياناً أكان بألوانها أو قصّاتها.

للدخول في تفاصيل هذه المجموعة، نشير إلى أنّ التنانير الماكسي هي التي سيطرت على المجموعة أكانت التنورة المثنيّة أي بموضة الـ Pleats أو التنورة متوسّطة الطول وبقصة الـ A Line.

فتنانير بينديت تميّزت بألوانها الفرحة والصاخبة أي ألوان النيون وقد تألّقت بالحزام العريض الذي زيّن خصرها، هذه التنانير التي عكست أسلوب راقصات الفلامينكو وذكرتنا بالزي الاسباني التقليدي.

إلى جانب هذه التنانير، لفتتنا أيضاً سيطرة الجينزات بالقصّة الواسعة أي Flare، هذه الجينزات التي أتت أحياناً ملوّنة وبألوان النيون وأحياناً اخرى مطرّزة ومطبّعة بالرسومات.

ومن هذه الصيحات، ننتقل أيضاً لنتكلّم عن الإطلالات الجريئة التي قدّمتها ستايسي والتي تميّزت بالفساتين الماكسي ذات الشقّ الطويل على الساق والمزينة بالحزام الميتاليكي كما نشير أيضاً إلى بروز موضة القمصان الشفافة المصنوعة من الشيفون الشفاف كما إلى موضة الفساتين القصيرة المنسّقة مع الأحذية طويلة الساق التي تعكس إطلالة جريئة بامتياز، هذه الإطلالة التي رأيناها كثيراً معتمدة هذا الموسم من قبل عاشقات الموضة.

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّ ستايسي بينديت قد قدّمت أجمل جاكيت دنيم أي سترة جينز لهذا الموسم، إذ رأيناها مطبّعة بالرسومات وبقصّة قصيرة Cropped Jacket، قصّة تعتبر الأبرز هذا الموسم وقد رأينا هذه السترة منسّقة مع الفساتين الماكسي المطبّعة التي تعكس الأسلوب البوهيميّ بامتياز.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة Alice + Olivia لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية