ستايل الـ Gothic لإطلالةٍ جذابة!

منذ أن ظهرت صيحات موسم شتاء 2013، تصدّرت موضة الـ Gothic لائحة الصيحات الأبرز في هذا الموسم إلى جانب صيحات أخرى تناولناها سابقاً كموضة الباروك وموضة أسلوب المرأة الرجل وأسلوب أصحاب الدراجة النارية.

ias

 

أما الآن ومع الاستعداد لموسم جديد وصيحات جديدة، لا يمكن أن نغفل ستايل واضح كان له مكانة مميّزة في شتاء 2013، إنّه ستايل الـ Gothic الذي ميّز عروض أزياء معظم الماركات العالميّة إن كان من حيث الملابس والازياء أو المكياج.

 

فإلى جانب المكياج المستوحى من ستايل الـ Gothic الذي تميّز بأحمر الشفاه الداكن كلون البوردو والأسود وظلال العيون بالألوان الداكنة، طغت في شتاء 2013، الملابس المستوحاة من هذا الستايل، فكيف تحصلين على ستايل الـ Gothic؟

 

اختاري ملابسك من الدانتيل الأسود واعتمدي المكياج السموكي مع أحمر شفاه مصاصي الدماء ولا تنسي الأكسسوارات الكبيرة والضخمة والملفتة أي المعروفة بـ Statement Jewelery كالقلادات الطويلة ذات الأحجار الكبيرة كما الأطواق الضيّقة على الرقبة أي الـ Choker Necklaces كما الأساور العريضة الحديديّة.

 

وإلى جانب ذلك، اختاري الملابس المخمليّة كالـ Velvet الذي هو موضة أيضاً في شتاء 2013 وهو يوحي بستايل الـ Gothic، وتألقي بالأحذية الطويلة الساق ذات الرباط الطويل أي الـ lace Boots ولا تتخلي عن جوارب أو كولان الدانتيل وإذا اخترت ارتداء الفساتين أو القمصان، اختاريها بقبّة عنق كبيرة وملفتة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية