تغيّر ستايل ميغان ماركل منذ انشقاقها عن العائلة الملكيّة

ستايل ميغان ماركل منذ انشقاقها عن العائلة الملكية البريطانية

تغير ستايل ميغان ماركل منذ انشقاقها عن العائلة الملكية البريطانية وزوجها في شهر يناير من العام 2020، إذ لم تعد ملزمة باتباع أي من قواعد الموضة الملكيّة المفروضة عليها، وأصبحت حرّة باختيار الملابس والأكسسوارات التي تفضّلها هي وفقط!

ias

بعدما أصبحت ميغان فردًا من حياة العائلة الملكية، أُجبرت على اتّباع إطلالات معيّنة حتى ولو لم تكن تتناسب مع ما تحبّ، مثل اختيار ملابس مشرقة عندما تكون وسط الحشود، والامتناع عن ارتداء الفساتين والتنانير القصيرة، وغيرها. ولكن كلّ ذلك تغيّر عندما تركت وزوجها هاري القصر وبدآ حياة جديدة. 

ميغان بفستان قصير

قبل أن تتزوّج بالأمير هاري، كانت ميغان ماركل تعشق ارتداء الفساتين القصيرة، وهي حُرمت منها بعدما أصبحت من أفراد قصر باكينغهام. وبعد تخلّيها عن لقبها الملكيّ، عادت لترتدي هذه الفساتين، كما في الصورة أدناه التي اختارت فيها فستانًا من تصميم Valentino ونسّقته مع حقيبة Dior Lady D-lite.

ميغان ماركل بفستان قصير
ميغان ماركل بفستان قصير من فالنتينو وحقيبة من ديور

ميغان بملابس فضفاضة

خلال زيارتها وزوجها إلى مدرسة ماهاليا جاكسون في هارلم، ارتدت ميغان بدلة باللوون البرغاندي بقصّة فضفاضة، شملت سروالًا بالقصة المستقيمة الواسعة، وبلايزر Over Size ثنت أكمامها، وهذا ستايل لم نرها أبدًا به عندما كانت في قصر باكنغهام.

ميغان خلال مقابلتها مع أوبرا

في مقابلة ميغان وزوجها هاري مع أوبرا، ارتدت فستانًا طويلًا من قماش رقيق باللون الأسود، تزيّن برسومات لأزهار بيضاء، وبقصّة V المفتوحة عند الصدر، وتنورة واسعة. بالطبع، لم تكن ستختر هذا الفستان للمقابلة لو أنّها كانت لا تزل تحمل لقب "دوقة ساسكس".

ميغان بفستان مكشوف عند الكتفين

في جلسة تصوير لها برفقة زوجها وابنها آرتشي عندما كانت في أشهر متقدّمة من حملها بابنتها، ارتدت ميغان ماركل فستانًا طويلًا مزيّنًا برسومات ومميّزًا بقصّة الأكتاف المنسدلة. تصميم يدمّر بروتوكول الموضة الملكيّة، ولو أنّها ارتدته قبل انشقاقها عن القصر، لكانت تعرّضت لموجة كبيرة من الانتقادات.

إطلالة تكسر كل القواعد!

ليس سروال الجينز والتوب الضيّقة والمعطف غير الأنيق ما عكس التغيير الكبير في ستايل ميغان ماركل بعيدًا عن الحياة الملكيّة، بل أيضًا السليبر التي انتعلتها، والتي ممنوعة منعًا باتًا على رجال وسيدات القصر الملكي!

ميغان بسروال جلديّ

صحيح أنّ ميغان خالفت الكثير من قواعد الموضة الملكية، ولكن ليس لدرجة أنّها ارتدت السروال الجلدي الممنوع على أميرات قصر باكنغهام لأنّه لا يمتّ للأناقة بصلة. 

وبعد أشهر من تخلّيها عن اللقب، ارتدت السروال الجلدي الأسود مع قميص فتحت أزراره عند منطقة الصدر، وثنت أكمامه بطريقة عفوية. لهذه الدرجة أصبحت حرّة بستايلها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية