ستايل نجمة: كارول سماحة وجمال فريد من نوعه

كارول سماحة نجمة لبنانيّة، إلا أنّ شهرتها تمتد الى العالم العربي والعالم، وتستلهم النساء من أغنياتها الرومانسية والدراماتيكية وتلك التي تحمل قضايا إنسانية، وأيضاً تستلهم من إطلالاتها التي لا تتوقّف عن جذب الأنظار. كارول، ومنذ اللحظة الأولى وحتى اللحظة هذه، تسعى الى أن تكون نجمةً متكاملة، ويظهر هذا في صورها القديمة والجديدة!

ias

تهتم كارول بجمالها وتتبنّى صيحات الموضة التي تناسبها، فهي على معرفة تامّة بما يليق بوجهها وبلون بشرتها. من الطبيعي أن تتبدّل إطلالاتها على مرّ السنين، فماذا تبدّل في مظهرها؟ ما هي الصيحات التي اعتمدتهه فيما يخص الشعر والماكياج؟

إذا ألقيتِ نظرةً على صور كارول، تلاحظين أنّ ماكياجها لم يختلف كثيراً، إذ تبنّت أسلوباً معيّناً يعتمد على تحديد العيون بواسطة الآي لاينر الأسود، وإطالة الرموش وإظهار كثافتها. نجحت كارول في ذلك، فعيونها مميّزة وجذابة وتنقل مشاعرها التي تتكلّم عليها في أغانيها. نلاحظ أنّ حّدة التحديد اختلف فأصبح خفيفاً مع الوقت، في الوقت الذي كان قوياً وواضحاً في أولى إطلالاتها. غالباً ما لجأت كارول الى أحمر الشفاه البنّي الطبيعي، إلا أنّها اعتمدت الأحمر والزهري في بعض الإطلالات.

كانت كارول جريئة عندما تعلّق الأمر بشعرها، فتبنّت خلال مسيرتها الفنيّة قصّات وتسريحات متنوّعة، منها الطويل والقصير والكاريه. كما وبدّلت لون شعرها واعتمدت البنّي والأحمر والأشقر والكستنائي، وكلّ لون ظهر وكأنّه لون شعرها الحقيقي. أما بالنسبة الى التسريحات، فمن الواضح أنّ الشعر المموّج هو الأقرب الى قلبها، بالإضافة الى الشعر المالس مؤخراً. إعتمدت الغرّة القصيرة والجانبيّة، وغالباً ما سرّحت شعرها مع فرق على النصف.

أيّة إطلالة تفضّلين لكارول سماحة؟ وهل ترين أن إطلالاتها السابقة أجمل من إطلالاتها اليوم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية