ستايل هدى قطّان في الموضة ينافس مكانتها في عالم التجميل

ستايل وملابس خبيرة التجميل هدى قطان

لا شكّ أنّ اسمها في عالم التجميل ومواقع التواصل الاجتماعي لا يحتاج إلى التعريف، فهدى قطّان استطاعت أن تحقّق شهرة واسعة جداً من خلال عملها كخبيرة تجميل لتصبح من بين أهمّ الأسماء في هذا العالم كما أنّ نجاحها في الماكياج مكّنها من تأسيس قاعدة جماهريّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ واليوتبوب ولكن ماذا بالنسبة إلى هدى قطان وعلاقتها بالموضة والأزياء؟

ias

رغم أنّها لا تنشر الكثير من الصور على صفحتها الخاصّة على انستغرام إلا أنّه يمكن الاستنتاج ممّا هو منشور أنّ هدى قطّان تحبّ الموضة أيضاً وعلى علاقة وطيدة بالصيحات والأزياء فما هي أبرز الصيحات التي رأيناها بها؟

القماش الميتاليكي

البداية مع القماش الميتاليكيّ والذي يؤكّد أنّ هدى قطّان تحبّ كثيراً اعتماد الأسلوب القويّ والـ Edgy والجذاب وعندما تقرّر اختيار الفساتين، تختارها ميتاليكيّة وبقصّات ملفتة على الصدر وبقصّة تبرز تضاريسها أيضاً.

ألوان النيون

لإطلالة حيويّة، تلجأ هدى قطّان إلى ألوان النيون التي تعتبر من أكثر الصيحات الرائجة حالياً ونراها تختار أبرز الملابس الرائجة كذلك بهذه الألوان وهنا نتكلّم عن الكنزة الصوفية باللون الفوسفوري والسترة الطويلة بهذا اللون.

البلايزر والأسلوب الـ Vintage الجذاب

أيضاً، لا شكّ أنّ أسلوب الـ Lady Like والـ Vintage ولكن بلمسة Edgy رائج حالياً وأنّ فستان البلايزر من أكثر القطع التي تبرز وهذا ما تدركه هدى قطان التي رأنياها بفستان بلايزر زيّنته مع حزام لجعل اللوك Edgy أكثر ولإبراز تضاريس جسمها. أيضاً ومن أجل جعل اللوك جذاباً أكثر، حرصت هدى على تنسيق قبّعة البيريه الجلديّة مع هذه الإطلالة.

تنورة التارتان

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة التارتان أي نقشة الـ Plaid والتي اختارتها مع التنورة الواسعة والتي تعدّ من أكثر الصيحات البارزة حيث نسّقتها أيضاً مع جوارب صوفية طويلة تعتبر بدورها موضة رائجة ومسيطرة.

نقشة فيرساتشي والقماش المطبع

أخيراً، من الواضح أنّ هدى قطّان تحبّ الماركات العالمية وتدرك ماذا تختار وأجدد الصيحات الرائجة وقد رأيناها بفستان من فيرساتشي بالنقشة التقليديّة التي تعدّ رائجة بقوّة هذا الموسم.

إقرأي المزيد: أحلام تعلّق على فيديو ماكياج نشرته هدى قطان وهي تتكلم العربية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية