ستايلات مميزة بالصيحات الحيوية اعتمدتها النجمات السعوديات

ستايلات مميزة بالصيحات الحيوية اعتمدتها النجمات السعوديات

مصدر الصورة: @abeer.sinder الحساب الرسمي على انستغرام لعبير سندر

نعرض لك اجمل ستايلات مميزة بالصيحات الحيوية اعتمدتها النجمات السعوديات، والتي تنوعت بين الأنيقة والعصرية والشبابية والكلاسيكية، لتستوحي منها ما يناسب أسلوبك، خصوصًا وأنها تجعلك مواكبة لصيحات الموضة الرائجة في ربيع 2021.

ias

لتتألّقي بإطلالة لافتة وجميلة، لا بدّ من أن تعتمدي ملابس بلمسات حيوية. هذا تحديدًا ما تقوم به نجمات السوشيال ميديا السعوديات اللواتي نستلهم من ستايلاتهن أجمل الأفكار. فهنّ يحرصن على أن يكنّ مميّزات جدًا، فيخترن أزياء مزينة بنقشات أو الكشاكش وغيرها من العناصر الجميلة.

البلايزر الملونة

تمنحك البلايزر الملونة الكثير من التميز والحيوية، إذًا اختاري البلايزر بالقصة المناسبة لشكل جسمك، وباللون الأفضل لبشرتك، ونسّقيها مع مختلف الملابس. بإمكانك مثلًا ارتداء البلايزر الواسعة باللون البرتقالي الفاتح مع سروال ضيق كما فعلت أروى البنوي في هذه الإطلالة.

السروال المزين بنقشات

من أجمل الملابس التي ستلفتك هذا الربيع والصيف، السروال الملون والمزين بنقشات جميلة. إنه مثالي للأيام العادية، فاختاري ذاك المصنوع من أقمشة لا تشعرك بالحر، بالتصاميم التي تعجبك، ارتديه سواء كنت ذاهبة لزيارة صديقتك، أو للتنزه قرب الشاطىء مثلًا.

الوشاح المزين برسومات ملونة

في الصيف المقبل، نسّقي ملابسك مع وشاح صيفي يتزيّن بالرسومات الملونة، مثل تلك المستوحاة من أزهار الربيع، أو من الأشكال الهندسية. فهذه الإطلالة التي اعتمدتها تمارا القباني، دليل على أنه سيضاعف جمال إطلالتك. بإمكانك اعتماده مع فستان بلون مشرق أو داكن أو ناعم.

> الموضة هي كالطعام، لا يمكنك اعتماد القائمة نفسها يوميًّا.

تنورة الجلد الملونة

إذا كنت تفضلين اعتماد الأزياء التي تجعلك مميزة عن غيرك، فإن التنانير المصنوعة من الجلد الملونة ستكون خيارك المفضل. تجرّأي، واختاريها بألوان حيوية بعيدًا عن تلك الداكنة المملة، مثل الأحمر والأخضر والأزرق، ونسقيها مع توب بلون ناعم، واخرجي من منزلك واثقة بأنك الأروع!

النقشات البوهيمية

تضفي النقشات البوهيمية على الإطلالات الكثير من التميز، ولهذا السبب باتت لا تغيب عن منصات عروض الأزياء، إذ نراها تتربع على عرش الموضة في كل موسم. ستجدين أجمل تصاميم العباءات، والفساتين والقمصان المميزة بهذه الصيحة، فاختاري ما يعجبك واعتمديها لتتميزي بستايل عصري وجميل.

أكتاف من الكشاكش

من أجمل صيحات الموضة التي تعتمدها السعوديات، القمصان والفساتين المميزة بأكتاف من الكشاكش، وهنّ محقات بخيارهن هذا! فهذه الترند كفيلة بأن تنقل الإطلالات إلى أعلى مستويات الروعة والجاذبية، وتجعل كل الأنظار موجّهة إليك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية