ستتفاجأين بالأسلوب الجديد لحقائب بيركين وكيلي من Hermès

حقيبة بيركن من هيرمس الجديدة من مجموعة Resort 2018

إذا أردنا اختيار الحقائب الأشهر في العالم وتسميتها فلا بدّ من أنّ تكون حقائب Hermes وتحديداً حقيبتي كيلي وبيركن من بين هذه الحقائب لا سيّما أنّها تعتبر كلاسيكيّة وتاريخيّة.

ias

إنّ الأمر ليس بالغريب فهذه الحقائب تعكس كلّ منها قصّة مميّزة ومثيرة للاهتمام وتبرز مدى تعلّق النجمات وأيقونات الموضة بها ومنذ الزمن القديم إذ يعود سبب إطلاقها وتصميمها أصلاً إلى نجمات وأيقونات معروفات، كما أنّ أسعارها الخياليّة يجعلها هدف كلّ امرأة تبحث وتسعى للحصول على إطلالة تعكس الرفاهيّة بكلّ ما للكلمة من معنى.

حقيبة كيلي من هيرمس من مجموعة Resort 2018

ولكن، ستتفاجأين كما تفاجأنا حين رصدنا تصاميم حقائب بيركن وكيلي الجديدة التي أطلقتها العلامة الفرنسيّة Hermès في مجموعة Resort 2018 والسبب أنّ العلامة الفرنسيّة اختارت أن تكسر حدّة كلاسيكيّة هذه الحقائب والتي تشتهر بها إذ قدّمتها بأسلوبٍ عصريّ وعفويّ أكثر. فهل كنتِ تتوقّعين يوماً أن تصادفي حقيبة بيركن بإحدى الألوان القويّة إنما مخطّطة على الدائر بلونٍ مختلف؟ وهل كنتِ تعتقدين أنّه من الممكن أن تأتي حقيبة كيلي، الحقيبة الأكثر كلاسيكيّة في العالم، بموضة الـ Color Blocks ومطبّعة بمربّعات ملوّنة مختلفة؟

في الحقيقة إنّ هذا ما رأيناه في مجموعة Resort 2018، ما يجعلنا نتوقّع أن نرى فئة جديدة من السيدات والشابات يخترن هذه الحقائب التي كانت لديها فئة معيّنة من السيدات اللواتي يرتدينها.

حقيبة جديدة من هيرمس مع قفل على شكل حرف الـ H من مجموعة Resort 2018

ويبقى السؤال، كيف تنسّقين إذاً هذه الحقائب؟ ببساطة، لا شكّ أنّ اللمسة الأنيقة والبسيطة لا تزال مطلوبة حين ترتدين هذه الحقائب لذلك، يمكنكِ اعتماد الإطلالة المونوكروميّة باللون الواحد أو الإطلالة المقلّمة أو المقطّعة إنما بالألوان الأساسيّة أو تلك المنسّقة مع الدنيم ولكن حتماً ليس الإطلالة المطبّعة بالأزهار.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء الآن إلى تنسيق التوبات أو القمصان المطبّعة بالرسومات أو الشعارات المميّزة والملفتة مع هذه الحقائب وذلك بعدما أن كانت حقائب بيركن وكيلي شبه حكراً على الأزياء الكلاسيكيّة جداً.

ولكن وإلى جانب حقيبتي كيلي وبيركن، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ما رصدناه في مجموعة Resort 2018 لم يكن فقط هاتين الحقيبتين إنما أيضاً حقيبة الكتف الجديدة التي تميّزت بقفل الـ H الذي توسّط الحقيبة، فهل تكون هذه الحقيبة إضافة جديدة للعلامة وذلك ضمن فئة حقائبها الكلاسيكيّة والرائجة على مرّ المواسم كحقيبتي بيركن وكيلي وإيفيلين و Constance وغيرها؟

إقرأي المزيد: الكلاسيكية المعاصرة تسيطر على مجموعة علامة هيرمس Hermès لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية