ستتفاجأين بأنّ قطعة اللانجري القديمة هذه ستكون الموضة الأشهر هذا الموسم!

تعرفي على قطعة اللانجري الرائجة هذا الموسم

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة وصيحاتها فأنتِ حتماً تدركين أنّ الملابس الداخليّة موضة هذا الموسم وبذلك نعني أنّ إظهارها موضة حيث أنّ توجّه الموضة هذا الصيف كان قائماً على إظهار حمالة الصدر وأيضاً السروال الداخليّ تحت الفساتين والتنانير الشفافة أو أقلّه تحت الجينزات أو السراويل حيث كانت عاشقات الموضة تظهرن خصره.

ias

لذلك، قد لا تستغربين إن قلنا لكِ أنّ قطعة من اللانجري أي من خزانة الملابس الداخليّة ستكون رائجة وستبرز في الموسم القادم ولكن أن نقول لكِ قطعة ملابس داخليّة قديمة، أي من خزانة والدتك فقد يشكّل هذا الأمر مفاجأة لكِ.

من الرائج حالياً أن تعود الصيحات القديمة إلى عالم الموضة فبعد سيطرة جينز الوالدة والحقائب الرسميّة الكلاسيكيّة بأسلوب الكلاتش مع السلاسل الطويلة، ها هي موضة الـ Combine التي كانت والدتك ترتديها تحت فساتينها وتنانيرها الناعمة والرقيقة تعود هذا الموسم.

بهذه الموضة نعني التنورة الحريريّة المنسدلة والناعمة التي كانت تعتبر قطعة من الملابس الداخلية وكبطانة ترتديها السيدات تحت الملابس ولكن كيف تعتمدين هذه القطعة بطريقة عصريّة؟

اختاري هذا الموسم قطعة اللانجري هذه
  1. الطريقة الأولى: لا تتفاجأي إن قلنا لكِ أنّه يمكنكِ تنسيقها في موسم الشتاء إذ وعلى الرغم من رقّتها، فهي حتماً قطعة عصريّة لإطلالة تعتمدينها في موسم الشتاء وذلك مع كنزة صوفية بياقة عالية وبطولٍ قصير أو مع كنزة صوفية فضفاضة وطويلة حيث يمكنكِ إما اختيار حذاء الكاحل بأسلوب الجوارب أو المربّع من الأمام أو الحذاء طويل الساق المزموم أو العالي والذي يصل طوله حدّ الركبة أو أطول.
  2. الطريقة الثانية: يمكنكِ تنسيق السترة الرسمية معها حيث ترتدينها لوحدها أو فوق حمالة صدر ومع شالٍ من الفرو على الياقة أو حتى فوق قطعة الـ Bodysuit بقماشٍ يلتصق على الجسم.مع هذه الإطلالة، ننصحكِ حتماً بالتخلي عن أحذية الكاحل واستبدالها بأحذية رسميّة مخمليّة بكعبٍ عالٍ وبقصّة الـ Platform أو بأحذية مزيّنة بالفرو لا سيّما من الأمام.
  3. الطريقة الثالثة: يمكنكِ تنسيق قطعة اللانجري هذه مع القميص الكلاسيكيّ والمعطف الرسميّ الكلاسيكيّ أي بالقصّة المستقيمة وذلك لإطلالة تعكس أسلوب الرجل أي الـ Minimalist حيث تعتمدين هذه الإطلالة مع الحذاء الرجالي Brogue أو مع أحذية اللوفر أو الـ Slippers.
هذه هي قطعة اللانجري الرائجة هذا الموسم

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه إن أردتِ إطلالة جريئة مع هذه القطعة، فلا تتردّدي في اختيارها بلون البيج كي يعكس موضة النيود أو مطرّزة بالدانتيل في أسفلها لا سيّما إن نسّقتها مع توب الـ Camisole الحريريّة بالرباط الرفيع والمزيّنة بدورها بالدانتيل.

إقرأي المزيد: أيّ قطعة لانجري يحبّ الرجل أن تبقيها ظاهرة في إطلالتك؟

اعتمدي قطعة اللانجري هذه هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية