ستتفاجأين بأنّ هذا الحذاء موضة رائجة مع الإطلالة اليوميّة هذا الشتاء!

تماماً كما برزت الأحذية الرياضيّة خارج النوادي الرياضيّة وباتت موضة معتمدة مع الإطلالة اليوميّة الحيويّة وحتى الأنيقة والرسميّة، تبرز اليوم أي لشتاء 2018 موضة أخرى لم نتوقّع أن تدخل الإطلالة اليوميّة حيث أنّنا اعتدنا رؤيتها مع إطلالة الثلج أو كجزء من الملابس الخاصّة بالثلج.

ias

إنّنا نتكلّم عن أحذية الثلج ولكن التي تأتي بأسلوب الرانجر مع الفرو، هذه الأحذية التي تسجّل حضوراً قوياً هذا الشتاء مع الإطلالة اليوميّة والتي باتت تختارها أبرز عاشقات الموضة لإطلالاتهنّ اليوميّة وقد رأينا العديد من الماركات العالميّة أمثال برادا، جيمي شو، مونكلير، ستيورت ويتزمن وغيرها تقدّم تصاميمها الخاصّة بهذا الحذاء.

لذلك، لا تتردّدي في اقتناء هكذا حذاء وكما كنتِ تستغربين أوّلاً اعتماد الأحذية الرياضيّة، تحديداً تلك الموقّعة من الماركات الرياضية، مع الإطلالة العادية، فستعدادين على تنسيق أحذية الثلج مع الإطلالة العادية واليوميّة.

يبقى السؤال، كيف تنسّقين أحذية الثلج وما هي الصيحات أو الستايل المناسب لها؟

ببساطة ولأنّ توجّه الموضة حالياً قائم على مزج ستايل مختلفٍ في إطلالة واحدة وتنسيق الملابس الأنيقة مع تلك الحيويّة، فإنّ تنسيق هذه الأحذية ليس بالأمر المعقّد كما تعتقدين.

يمكنكِ ارتداء هذه الأحذية مع الليغينغ وكنّا قد عرضنا عليكِ سابقاً، موضة الليغينغ لشتاء 2018 حيث ترتدين مع هذه القطعة الكنزات الصوفية الفضفاضة التي تنسّقينها لوحدها أو فوق القميص الكلاسيكي معتمدة موضة الـ Layering أو يمكنكِ تنسيق الكنزات الضيّقة والليكرا مع الليغينغ واختيار السترات الرسميّة الفضفاضة أو السترات بأسلوب الـ Shearling التي تأتي فضفافة وجلديّة ومع ياقة من الفرو.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق أحذية الثلج هذه مع الجينز بقصّة الوالدة ولكن إحرصي أن يكون طوله حدّ الكاحل أو بأسلوب ٍمثنيّ حيث ترتدين معها أيضاً الكنزات الصوفية ولكن القصيرة أو متوسّطة الطول التي تضعينها تحت الجينز ومع هذه الإطلالة، يمكنكِ اختيار أيّ سترة تريدين أكانت من الفرو أو سترة جلديّة.

إلى جانب ذلك، لا تتردّدي في تنسيق هذه الأحذية مع الفساتين أكانت حيويّة أي صوفية ومتوسّطة الطول أو مطبّعة وبأسلوبٍ بوهيميّ وبطولٍ متوسّط أيضاً كما يمكنكِ اللجوء إلى التنانير الرسمية أيضاً أي السكيني ولكن إحذري من تنسيقها مع الكنزات الفضفاضة أو الرياضيّة بأسلوب الـ Hoodie إذا كنتِ تنسّقينها مع أحذية الثلج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية