ستتفاجأين بأنّ هذه الألوان رائجة هذا الشتاء... أنت حتماً لم تتوقّعينها!

الالوان الباستيلية موضة في شتاء 2018

عندما نتكلّم عن موسم الشتاء والألوان التي يمكن أن نرتديها في هذا الموسم، نعدّد الأسود، الرمادي، البني، البرغندي، الكحلي أو الدنيم. ولكن، لا يمكن لأحد أو قلّة من السيدات يذكرن الألوان الباستيليّة وإن سألنا أيّ ألوان قويّة يمكن اعتمادها في موسم الشتاء فمعظمنا تسمّي اللون الأحمر أو الأزرق الكوبالت، ما يؤكّد أنّنا ما زلنا نتكلّم عن الألوان الدافئة والقريبة من الألوان الداكنة.

ias

كيف ترتدين الالوان الباستيلية في شتاء 2018

ولكن، لا تعتقد أيّ امرأة أو أقلّه معظمهنّ أنّ الألوان الباستيليّة يمكن اعتمادها في موسم الشتاء وبالألوان الباستيليّة نعني البنفسجي الفاتح، الزهري الفاتح، الأخضر الفاتح، الأزرق السماوي أو حتى الأصفر الفاتح.

نعم، إنّ هذه الألوان الباستيليّة، التي لم تعتقدي يوماً أنها ملائمة لفصل الشتاء هي رائجة في شتاء 2018.

الآن وبعدما أن علمت أنّ هذه الألوان الباستيليّة رائجة في شتاء 2018، يبقى السؤال، كيف تنسّقينها بطريقة صحيحة؟

الاصفر الفاتح والاخضر الفاتح من الالوان البارزة في شتاء 2018

بدايةً، إنّ الجواب الأكثر بساطة والأهمّ يكمن في تنسيق هذه الألوان مع الألوان الأساسيّة وتحديداً مع لون أساسيّ واحد كالأسود أو الرمادي.

لذلك، يمكن أن ترتدي إحدى الأكسسوارات بهذه الألوان كالزهري أو الأزرق حيث تختارين مثلاً الحقيبة أو الحذاء بإحدى هذه الألوان مع إطلالة مونوكروميّة باللون الأسود.

أو يمكنكِ اللجوء إلى هذه الألوان ولكن من خلال اختيارها كلون قطعة معيّنة كالكنزة أو المعطف على أن تكون قطع ملابسك الأخرى بألوانٍ أساسيّة.

نسقي الزهري الباستيلي مع الرمادي او الاسود

أيضاً، ما قد تتفاجأين به هو أنّه من الرائج تنسيق الألوان الباستيليّة مع اللون الأبيض الرائج هذا الشتاء حيث ترتدين معطفاً بإحدى هذه الألوان الباستيليّة فوق فستانٍ أبيض أو فوق السروال الأبيض المنسّق مع كنزة صوفية باللون الأبيض أيضاً.

إقرأي المزيد: الأزرق سيّد الألوان في مجموعة ديور لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية