ستتفاجأين بأنّ هذه الحقائب التي لم تلفت نظرك هي في الحقيقة رائجة جداً!

موديلات شنط 2018 رائجة ولكنها لم تلفت نظرك

أحياناً تحاولين اعتماد كلّ ما ترين النجمات يخترنه أو عاشقات الموضة حتى أنّك قد تنسين حقّاً التصاميم الفريدة والتي من شأنها أن توفّر لكِ إطلالة ملفتة ومتميّزة لا تشبه إطلالة الأخريات وتجعلك رائدة في عالم الموضة.

ias

لذلك وعلى الرغم من أنّه هناك العديد من التصاميم التي تطلقها دور الأزياء العالمية والأقلّ شهرة إلا أنّ خيارك يقع دائماً على تلك التصاميم التي سبق واختارتها النجمات أو عاشقات الموضة.

لذلك، لا تفعلي ذلك حين تختارين حقائبك وحاولي تمييز نفسك وإطلالتك من خلال انتقاء حقائب ملفتة غير منتشرة كثيراً إنما مميّزة للغاية وفي ما يلي مجموعة من هذه الحقائب التي قد لم تنتبهي إليها أو انتبهتِ لها ولكن لم تعتبرينها ملفتة!

حقيبة The Row!

حقيبة The Row الفرو

بما أنّ الفرو يعتبر من الأقمشة الرائجة هذا الموسم وتحديداً في موسم الشتاء، لا بدّ من اختيارك لحقيبة من الفرو ولكن الموضة الأبرز هذا الشتاء هو في اختيار الحقيبة المدوّرة مع مسكة اليد المدوّرة. مع هذه الحقيبة، يمكنكِ اعتماد موضة الـ Layering التي تفيد بتنسيق طبقات عدّة من الملابس وتحديداً تلك التي تأتي فضفاضة كما المعاطف الملفتة التي تكتفين بها لوحدها كفستان أو التي تنسّقينها فوق الملابس الحيويّة أو الأساسيّة Basic.

حقيبة Gabriela Hearst!

حقيبة Gabriela Hearst بشكل السلة

تكلّمنا كثيراً في موسم الصيف عن موضة حقائب السلّة وتحديداً من القشّ، هذه الموضة التي تبقى مستمرّة في الشتاء القادم إنما مع قماش الجلد، فلا تتردّدي في اختيار هذه الحقيبة وتنسيقها مع الفساتين الصوفية بالطول المتوسّط أو مع التنانير بالطول المتوسّط وتحديداً المثنيّة والمنسّقة مع الكنزات بالياقة العالية أو الكنزات الصوفيّة.

حقيبة غوتشي الحزام!

حقيبة غوتشي الحزام

تبرز حقائب الحزام بشكلٍ واضح ومن بين أشهرها تلك الموقّعة من غوتشي والتي لا بدّ من أن تضمّينها خزانتك هذا الموسم حيث من المميّز أن ترتدينها إما على الخصر مع البدلة الرسميّة المؤلّفة من السترة بقياس البوي فرند أو على الكتف بأسلوب الـ Cross Body فوق الكنزات الرياضيّة أو حتى السترات الرياضيّة.

حقيبة ألكسندر وانغ الرسمية والكلاسيكية!

حقيبة الكسندر وانغ الكلاسيكية

هل تتذكّرين كلاتشات والدتك أي الحقائب القديمة في خزانة والدتك؟ في الحقيقة إنما رائجة اليوم وذلك بعد سيطرة لمواسم وأعوام عدّة للكلاتشات على شكل الصندوق حيث تعود الحقائب بالحجم الصغيرة مع الرباط أو السلاسل المعدنيّة لتكون رائجة ومعتمدة ليس فقط مع الفساتين الرسمية من الترتر أو الشكّ إنما أيضاً مع السراويل الرسمية المنسّقة مع الكنزات المطرّزة بدورها بالشكّ أو الرسومات مثلاً أو مع البدلة الرسمية التي ترتدينها لوحدها لإطلالة أنيقة.

حقيبة الظهر من J.W Anderson

حقيبة الظهر المزينة بالكروشيه من JW Anderson

تستمرّ حقائب الظهر في عالم الموضة ولكن ما يميّز هذه الحقيبة بالتحديد هو أنّها تأتي من الكروشيه، هذا القماش الرائج والذي يتماشى مع أسلوب الـ Vintage الذي يبرز بدوره.

حقيبة Off White!

حقيبة Off White

لا تستهتري أبداً بتصاميم Off White فهي دليلك لإطلالة ملفتة في شوارع الموضة تدلّ على أنّك رائدة في عالم الأزياء وحقيبة هذه العلامة المقلّمة مع رباطها على شكل الحزام الخاصّ بالمقاسات.

كلاتش Roger Vivier!

كلاتش مزين بالريش من Roger Vivier

إنّ ما يميّز هذا الكلاتش ليس شكله الذي يعتبر منتشراً ورائجاً أصلاً إنما قماش الريش الملوّن الذي يزيّنه ما يؤكّد أنّ موضة الـ Feather تبرز هذا الموسم أكان في الأزياء أو الأكسسوارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية