ستتفاجأين بأنّ هذه الممثلة الغير معروفة كثيراً تعتمد إطلالات رائعة... إستوحي منها!

اطلالات واسلوب نيكي ريد

نعلم طبعاً أنّ معظم إطلالاتنا تأتي مستوحاة من إطلالات النجمات وعاشقات الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ ولكن قد تسيطر أحياناً بعض الأسماء إلى حدّ نعتبر هذه الأسماء الوحيدة التي يمكن أن نتطلّع إليها من أجل أن نستوحي إطلالاتنا في حين قد يكون هناك أسماء أخرى ممكن أن تشكّل لنا مصدر وحي وإلهام مميّز.

ias

من الأسماء التي قد تتجاهلينها مع معرفة أو من دون معرفة، الممثّلة الأميركيّة، نيكي ريد التي وعلى الرغم من أنّها تتمتّع بستايل ملفت وتعتمد إطلالات رائعة وترتكز على طرق ذكيّة وملفتة في تنسيق الصيحات، غير أنّها لا تعتبر الأشهر أو حتى من بين الأبرز على لائحة النجمات الملهمات.

لذلك، نعتقد أنّه حان الوقت كي تبدأي في الانتباه أكثر إلى إطلالات وصور نيكي ريد وصورها التالية قد تكون عيّنة من الإطلالات الملفتة التي تعتمدها.

لذلك، اكتشفي معنا ما الذي تعلّمناه من إطلالات نيكي ريد؟

أهميّة التنورة الملفة!

التنورة القصيرة باكمام مربوطة على الخصر

لا تستهتري أبداً في اختيار تنورتك لا سيّما إن كنتِ تتمتّعين بساقين رفيعتين أو ممشوقتين، فالتنورة قد تكون قطعتك المفتاح لإطلالة ملفتة وذلك على حساب السروال الذي قد لا يبدو ملائماً بقدر ما تبدو عليه التنورة. لذلك، اختاريها بقصّة ملفتة كتلك القصيرة التي تأتي بأكمامٍ مربوطة على الخصر ونسّقيها مع القميص الكلاسيكيّ الواسع والطويل والصندل بالشرائط أو بالبكل مثلاً.

أهميّة القبّعة الكبيرة فيدورا!

اهمية القبعة الكبيرة فيدورا

أحياناً يمكن للأكسسوارات أن تغيّر الإطلالة العادية والبسيطة والتي تقتصر على أزياء أساسيّة إلى إطلالة ملفتة ومن بين هذه الأكسسوارات، تختار نيكي دائماً القبّعة الكبيرة فيدورا التي تنسّقها مع العديد من إطلالتها كتلك المنسّقة مع الأوفرول بـ السروال الواسع.

أهميّة القميص أو الكنزة المربوطة على الخصر!

اهمية اضافة القميص المربوط على الخصر

على الرغم من أنّنا نعتقد أنّ ارتداء القميص أو الكنزة بهذه الطريقة يقتصر على الإطلالة الرياضيّة والملابس الرياضيّة تحديداً غير أنّ اعتماد هذه الطريقة قد يضفي لمسة ملفتة على إطلالتك لا سيّما إن اعتمدتها مع الملابس الجلديّة وذلك لأسلوبٍ Edgy. لذلك، إعتمدي قميص الدنيم مثلاً أو الكنزة السوداء مع السروال الجلديّ والتوب الـ Basic الأساسيّة والسترة الجلديّة وحذاء الكاحل.

أهميّة الـ Layering!

اهمية الـ Layering وتنسيق طبقات من الملابس

لا تعتقدي يوماً أنّ الملابس الفضفاضة غير جذابة وأنّ تنسيق طبقات من الملابس مع بعضها البعض ليس بالأمر الملفت. لذلك، إعتمدي التنورة الماكسي مع التوب الواسعة وكنزة الكارديغان الواسعة والطويلة فاعتماد الكنزات الطويلة مع التنانير الماكسي بات موضة اليوم.

أهميّة البلايزر بقصّة البوي فرند!

اهمية البلايزر الرسمية بقصة البوي فرند

إنّها من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، فلا تتردّدي في اختيار البلايزر بقصّة فضفاضة وقياس أكبر من مقاسك الفعليّ ولكن المميّز في إطلالة نيكي ريد هو طريقة تنسيقها مع الفستان البوهيميّ وليس مع السروال الرسمي.

أهميّة الإطلالة المونوكروميّة!

اهمية الاطلالة المونوكرومية مع الحذاء الملون

حتماً، إنّ الإطلالة المونوكروميّة رائجة هذا الموسم كما أنّ اعتمادها يعطي انطباعاً بأنّ إطلالتك أنيقة وباهظة الثمن ولوك نيكي ريد يؤكّد ذلك ولكن إن قرّرت اعتماد هذه الإطلالة، فلا تنسي أن تنسّقيها مع أكسسوارٍ بإحدى الألوان القويّة يمكن أن يكون حذاءاً أو حقيبة أو مجوهرات باللون الأخضر الزمردي أو الأحمر الروبي أو الأصفر مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية