ستتفاجأين بأنّه يمكنك ارتداء توب لباس البحر مع الملابس العادية ونحن سنكشف لكِ كيف؟

ارتدي توب لباس البحر مع الملابس العادية

إنّ موضة إظهار حمالة الصدر تحت الملابس أو عدم إخفائها ليست بجديدة حيث أنّها برزت الموسم الماضي، حالها حال موضة الـ BodySuit الذي يعتبر قطعة من الملابس الداخليّة والذي رأيناه بدوره يسيطر على عالم الموضة ولكن أيّ موضة تبرز اليوم وتحديداً في صيف 2018؟

ias
عاشقات الموضة يرتدين توب لباس البحر مع الملابس العادية

إنّ موضة هذا الصيف ستفاجئك حتماً والسبب أنّك لم تتوقّعي يوماً أن ترتديها مع الملابس العادية والإطلالة العادية وحتى الشبه رسميّة. إنّنا نتكلّم عن موضة ارتداء توب لباس البحر مع الملابس العادية والاستفادة منها ليس فقط لإطلالة البحر إنما أيضاً في الإطلالة العادية واليوميّة، كيف؟ سنجيبك على سؤالك هذا في ما يلي.

لهذا الأمر، طرقه الخاصّة التي تمنعكِ من اعتماد إطلالة مبتذلة وغير أنيقة وإن اتّبعتِ النصائح التالية ستعتمدين توب لباس البحر مع الملابس العادية وبأسلوبٍ أنيق وملفت حيث أنّ كلّ قصّة من توبات لباس البحر هذه تليق به قطعة ملابس معيّنة.

توب لباس البحر بأسلوب حمالة الصدر!

ارتدي توب لباس البحر مع هذه الملابس

إنّنا نتكلّم عن توب لباس البحر التي تبدو حمالة صدر مع رباط ومعدنٍ حول الصدر، هذه القطعة التي ننصحكِ بالاستفادة منها واعتمادها مع الإطلالة البوهيميّة حيث تنسّقينها مع السروال الواسع جداً Palazzo أو حتى مع الجينز الـ Flare ولكن بالخصر العالي أو مع السراويل الواسعة بحزام الكيمونو التي تعود بقوّة هذا الصيف حيث ترتدين فوقها أيضاً سترة طويلة بأسلوب الكيمونو بقماش الكتّان أو الحرير أو القطن أو مع سترة دنيم فضفاضة فوقها أو قميص كلاسيكيّ واسع.

لباس البحر بالقطعة الواحدة!

ارتدي السروال الرسمي مع توب لباس البحر هذه

إحرصي أن يكون بقصّة عارية على الأكتاف أي من دون رباط وإما مع عقدة أو حزامٍ على الخصر أو من دونه، هذه القطعة التي يمكنكِ أن ترتديها مع السروال الرسمي والسترة الرسمية أو حتى مع الجينز السكيني بالقصّة المستقيمة والخصر العالي والسترة الرسمية الفضفاضة أو سترة الدنيم الفضفاضة أو حتى السترة الرياضيّة بومبر والأحذية الرياضيّة أو المسطّحة بأسلوب الـ Slippers.

توب لباس البحر بقصّة الـ Strapless!

ارتدي توب لباس البحر مع الاطلالة العادية

إنّنا نتكلّم عن توب لباس البحر التي تأتي بقصّة الـ Bandeau وبقماشٍ إما مزموم أو عاديّ أيّ ليكرا، هذه التوب التي يمكنكِ الاستفادة منها مع معظم ملابسك أكنتِ ترتدين التنانير أو الشورتات القصيرة أو الجينزات والتي يمكنكِ تنسيقها أيضاً فوق القميص الكلاسيكيّ أو الفستان على شكل قميص Shirt Dress أيضاً.

توب لباس البحر الـ Bandeau!

نسقي توب لباس البحر مع هذه الملابس

إنّنا نتكلّم عن توب الليكرا التي تأتي عارية على الأكتاف ورفيعة والتي تغطيّ الصدر فقط أي من دون أن تأتي عريضة مع رباط عريض أسفله والتي تكون عادة جزءاً من لباس البحر المؤلّف من سروال البحر بالخصر العالي. إنّ القطعتين تناسبان الملابس الشفافة وتحديداً الفساتين الشفافة أو التنانير الماكسي الشفافة ولكن يمكنكِ الاستفادة من توب الـ Bandeau لوحدها لتنسيقها تحت البدلة الرسميّة لجعلها قطعة جريئة أو تحت القميص الكلاسيكيّ الذي تتركين أزراره العليا مفتوحة والذي تنسّقينه مع الجينز أو السروال الرسمي أو تحت السترة الرياضيّة بومبر أو سترة البلايزر البوي فرند مع الجينزات أو التنانير القصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية