ستتفاجأين بعودة هذا الحذاء إلى عالم الموضة في شتاء 2018

عودة لموضة هذا الحذاء هذا الشتاء

فور أن نعرض عليكِ موضة الحذاء الرائجة هذا الشتاء أو إذا صحّ التعبير التي تعود إلى عالم الموضة هذا الشتاء، سترسمين علامات التعجّب على وجهك والسبب أنّك حتماً لم تظنّي يوماً أنّ هذا الحذاء بالتحديد سيشكّل مجدداً إحدى الصيحات أو الخطوات الرائجة لا سيّما أنّ اعتماده في السنوات والمواسم السابقة القليلة كان دليل على أنّ من تعتمده قديمة الطراز.

ias

إنّنا نتكلّم عن حذاء الكاحل الـ Western أي بأسلوب رعاة البقر أو الأميركيّ الغربي، هذا الحذاء الذي يذكّرنا برعاة البقر وبسكّان تيكساس مثلاً والذي يأتي مروّساً من الأمام.

الغريب أنّ هذا الحذاء وعلى الرغم من أنّنا لم نراه على منصّات عروض الأزياء كثيراً وعلى الرغم من أنّ عودته إلى عالم الموضة لم تكن واضحة إلا أنّ العديد من عاشقات الموضة اعتمدناه وسيطر بدوره على شوارع الموضة، فهل من الممكن أن ترتدي مجدّداً هذا الحذاء؟

لا شكّ أنّ جوابك الأوّلي سيكون سلبياً ولكن إن فكّرت في إمكانيّة تنسيق هذا الحذاء بالطرق الجديدة ومع الصيحات الرائجة حالياً فقد تفكّرين بارتدائه وتنسيقه مع إطلالتك هذا الشتاء.

إرتدي حذاء رعاةالبقر مع فساتين الـ Slip On

حذاء رعاة البقر يعود هذا الشتاء

لا تتردّدي في تنسيق هذه الأحذية مع الفساتين الحريريّة بالرباط الرفيع Slip On أو حتى مع التنورة الحريريّة حيث يمكنكِ تنسيق جاكيت الدنيم فوق الفستان أو مع التنورة، هذه السترة التي تختارينها فضفاضة أو مزيّنة بالفرو في الداخل أو مطبّعة ومزيّنة بالشراريب. أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنورة الحريريّة ومع كنزة صوفية فضفاضة وواسعة.

إرتدي حذاء رعاة البقر مع الفستان والبلايزر!

ارتدي مجددا حذاء رعاة البقر هذا الشتاء

لا تتردّدي في تنسيق هذا الحذاء مع الإطلالة الرسميّة المعتمدة من خلال الفستان الكلاسيكيّ الرسمي الذي تختارينه بقصّة مستقيمة أو الـ A Line والذي تنسّقينه مع سترة رسميّة أو بلايزر. كذلك لا تتردّدي في تنسيق حذاء رعاة البقر مع الليغينغ الكلاسيكيّ والبلايزر الرسمي والقميص الكلاسيكيّ الذي تختارينه عادياً أو مع ياقة مزيّنة بعقدة.

إرتدي حذاء رعاةالبقر مع الفساتين البوهيميّة!

هل ترتدين مجددا حذاء رعاة البقر

نسّقي هذا الحذاء مع الفساتين المطبّعة التي تأتي متوسّطة الطول أو ماكسي وارتديها هي تحت السترات السويديّة أو بموضة الـ Shearling أي السترات الجلديّة المزيّنة بالفرو على الياقة ومن الداخل. كذلك، لا تتردّدي في تنسيق حذاء رعاة البقر مع الفساتين أو التنانير المثنيّة أو مع الشقّ الواحد من الجانب أو الأمام أو أكثر من شقّ من الأمام.

إرتدي حذاء رعاةالبقر مع التنانير!

كيف ترتدي حذاء رعاة البقر هذا الشتاء

بما أنّ توجّه الموضة اليوم هو في مزج الستايل الحيويّ مع الكلاسيكيّ، فلا تتردّدي في تنسيق حذاء رعاة البقر مع التنورة السكيني الكلاسيكيّة أو المزيّنة بالريش أو حتى الترتر أو التنورة الميتاليكيّة أيضاً ولكن إن اعتمدتِ ذلك، فاختاري الكنزة المطبّعة بالرسومات أو الشعارات.

إقرأي المزيد: إعتمدي ستايل الريف في صيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية