ستتفاجأين بقصة الجينز الجديدة التي ترتديها النجمات... جرأة مبالغة أو قصة ملفتة؟

اكتشفي قصة الجينز الرائجة هذا الموسم

لأنّ الجينز بات قطعة أساسيّة في خزانة كلّ امرأة وعلى مرّ المواسم، لا بدّ من أن تكوني مطّلعة على أجدد القصّات التي تبرز.

ias

ولكن يبدو أنّ النجمات لا يكتفين بالالتزام بقصّة جينز معيّنة كلّ موسم، إذ نراهنّ دائماً وباستمرار متألّقات بقصّات مختلفة للجينز لنراها فوراً منتشرة في شوارع الموضة وطلب عاشقات الموضة الأبرز.

موضة جديدة للجينز تعتمدها النجمات مؤخرا

على الرغم من أنّ جينز الوالدة هي القصّة المعتمدة والمنتشرة حالياً في عالم الموضة وذلك مع منافسة مقابل الجينز الـ Flare وتحديداً بالطول الذي يصل على الكاحل، غير أنّنا رأينا بعض النجمات وتحديداً عارضات الأزياء أمثال جيجي حديد وإلسا هوسك، يعتمدن قصّة جينز جديدة، هي أساساً تشبه جينز الوالدة من حيث وسع القصّة على الأرداف وعلوّ الخصر إنما مع خصرّ يبدو وكأنه مزيّن بحزام وتحديداً بحزامٍ مقلوب.

إنّ هذا الجينز يطلق عليه اسم Flip Jeans وهو يحمل توقيع علامة Jean Atelier ويبدو ملفتاً للغاية من خلال قصّة خصره التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وتجعلها تلقائياً تبدو فريدة وقويّة أي بأسلوب الـ Edgy.

لكن، يبقى السؤال الأبرز، كيف تنسّقين هذا الجينز؟

هل من الممكن ان ترتدي قصة الجينز الجديدة التي ترتديها النجمات

ببساطة ولأنّ التركيز هو على خصر الجينز، فمن المهمّ أن تختاري التوبات الضيّقة على الجسم والتي يمكن وضعها تحت الجينز كالتوبات الليكرا أو الشفافة ولكن الأساسيّة Basic. وإن أردتِ اختيار الكنزات الصوفية، فاحرصي أن تكون قصيرة Crop Sweater وفي حال أردت ارتداء القميص الكلاسيكيّ، فاحرصي أن تربطينه بطريقة ملفتة على الخصر أو أن تضعينه تحت الجينز ولكن إياك وتزيين خصر الجينز هذا بحزامٍ وإلا حوّلت النظر عن خصر الجينز.

أيضاً، ننصحكِ بألا ترتدي المعاطف أو السترات الطويلة مع هذا الجينز واستبدالها بأخرى قصيرة أو بطولٍ يصل أقلّه حدّ الخصر. إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الجينز بضفي لمسة الثمانينيات، لذلك، من الملفت أن تنسّقيه مع أحذية الكاحل المروّسة من الأمام والتي تأتي بكعبٍ رفيع أو مع أحذية الـ Slippers المسطّحة كما من الممكن تنسيقه مع كنزات الكارديغان القصيرة أو الكنزات الصوفية القصيرة لا سيّما تلك التي تأتي بقصّات ملفتة كقصّة أكمام الجرس أو القصّة الممزقّة.

إقرأي المزيد: كيف تختارين سروال الجينز بحسب شكل جسمك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية