ستتفاجأين بموضة الحزام الذي سيبرز في عام 2018 واسمه مفاجأة أخرى!

حزام المظلة موضة في عام 2018

يبرز الحزام مجدّداً في عالم الموضة وتحديداً كأكسسوار أساسيّ في خزانتكِ على مرّ المواسم ومع الصيحات المختلفة.

ias

بعدما أن رأينا عودة للأحزمة الجلديّة الكلاسيكيّة مع بكلة تعكس شعار أو رمز الماركات العالمية، هذه الأحزمة التي انتشرت بشكلٍ واضحٍ في الصيف الماضي وبعدما أن شكّلت أيضاً أحزمة الكيمونو أو الـ Obi عودة وإن كانت خجولة وبعدما أن برزت أحزمة الكورسيه كقطعة ملفتة Statement الصيف الماضي أيضاً، ها هو حزام آخر نتوقّع أن يكون الأبرز في عام 2018.

فمن عروض الأزياء ومنصّاتها وإطلالات الرائدات في عالم الموضة، نكشف لكِ اليوم الحزام الذي سيكون هو الموضة حالياً وتحديداً في صيف 2018، إنّنا نتكلّم عن حزام المظلّة أو Parachute Belt.

موضة حزام المظلة Parachute belt تبرز في عام 2018

نعلم أنّك ستفكّرين فوراً بـ حزام Off White الذي برز في عالم الموضة والذي يمكن اعتباره إشارة بأنّ حزام المظلّة سيحضر بقوّة لا سيّما أنّ الملابس الرياضيّة لا تزال رائجة كثيراً وهذا الحزام يعطي انطباعاً بالأسلوب الرياضيّ المستمرّ في عالم الموضة.

يبقى السؤال، كيف تنسّقين حزام المظلّة؟ لا سيّما إن كنتِ لا تحبّين أو تودّين اعتماد الإطلالة الرياضيّة دائماً؟

ببساطة وإلى جانب إمكانية تنسيق حزام المظلّة مع الكنزة الرياضيّة الفضفاضة Hoodie والليغينغ الرياضيّ أو مع الكنزة الرياضيّة والليغينغ الجلديّ والأحذية الرياضيّة أو أحذية الرانجر، يمكنكِ تزيين السترة الرسمية أي البلايزر التي تختارينها طويلة وفضفاضة قليلاً أي بقصّة البوي فرند بهذا الحزام أكنتِ ترتدينها مع السروال الرسمي السكيني أو الجينز السكيني أو حتى مع الليغينغ.

عروض الازياء واطلالات النجمات تؤكد سيطرة موضة حزام المظلة على عالم الموضة

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق حزام المظلّة فوق القميص الكلاسيكيّ المنسّق مع السروال الرسمي أو بقصّة الـ Culotte أو مع الجينز وحتى مع الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وليس بالضروريّ مع الأحذية المسطّحة Slippers أو الـ Loafers بالكعب العريض.

ارتدي حزام المظلة في عام 2018

ومن الطرق الممكنة لتنسيق حزام المظلة، نذكر إمكانيّة تنسيقه مع الـ T Shirts الواسعة والفضفاضة والتي تأتي خالية من الشعارات والنقشات والمنسّقة مع التنانير القصيرة مثلاً أو تلك بقصّة الـ A Line أو المثنيّة وذات الطول المتوسّط. أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّه يمكنكِ تنسيق هذا الحزام مع معطف الترنش الكلاسيكيّ أكنتِ ترتدينه بأسلوب الفستان أي لوحده أو مع الإطلالة الـ Vintage، هذا الحزام الذي يمكن اعتماده أيضاً مع الفساتين باللون الواحد بقصّة الـ A Line أو بأسلوب القميص Shirt Dress.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية