ستتفاجأين بموضة الكنزة بالياقة العالية الرائجة في الشتاء القادم!

الكنزة بالياقة العالية بالقماش الشفاف

إن كنتِ تريدين أن يطلق عليكِ اسم فاشينيستا أو مؤثّرة في عالم الموضة فهذا يعني أنّه عليكِ أن تكوني سبّاقة ورائدة في هذا العالم، تكتشفين الصيحات أوّلاً وتعتمدينها وتطلقينها أوّلاً. لذلك، عندما نكون في موسم الصيف، عليكِ أن تدركي ماذا تشترين للشتاء القادم وأيّ صيحات ستكون رائجة، لذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على موضة ستبرز كثيراً في شتاء 2019 ويمكن اعتمادها أحياناً في إطلالتك هذا الصيف.

ias
الكنزة بالياقة العالية الشفافة موضة رائجة في شتاء 2018

إنّنا نتكلّم عن موضة الكنزة بالياقة العالية التي رأيناها على منصّات عروض الأزياء بأسلوبٍ جديد ومختلف ولسنا نتكلّم هنا عن قصّة جديدة إنما عن قماشٍ جديد حيث تبرز الكنزة بالياقة العالية، الكلاسيكيّة، بقماشٍ شفافٍ أكانت الياقة لوحدها بهذا القماش أو هي شفافة بالكامل.

أيضاً، يمكنكِ أن تختاريها بقماش الشبك Mesh أيضاً ومع ياقة شفافة وذلك لإطلالة Edgy بامتياز حيث تنسّقينها مع السروال أو التنورة الجلديّة أو مع السروال الرسمية والمعطف الجلديّ بأسلوب الترنش وحذاء الرانجر أو الـ Brogue أو اللوفر الجلديّ.

بالعودة إلى طرق تنسيق هذه الكنزة بالياقة العالية الشفافة، نشير إلى أنّه يمكنكِ تنسيقها تحت معاطف الترنش التي تعتمدينها وكأنها فساتين أو تحت معاطف الروب المنسّقة مع الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل أو حتى الحذاء الكلاسيكيّ المروّس.

ارتدي في شتاء 2019 الكنزة بالياقة العالية بالقماش الشفاف

أيضاً، يمكنكِ تنسيقها تحت البدلة الرسمية وذلك لإضفاء لمسة جذابة عليها لا سيّما إن كنتِ ترتدين هذه البدلة الرسميّة مع الحذاء الرياضيّة أو أحذية اللوفر أو الـ Brogue وليس مع الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام.

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الكنزة بالياقة الشفافة تحت القميص الكلاسيكيّ وتحديداً باللون الأبيض والذي يبرز كثيراً في عالم الموضة حيث بات قطعة كلاسيكيّة معتمدة دائماً وعلى مرّ المواسم، لا سيّما إن كنتِ ترتدينه مع التنورة السكيني أو السروال الرسمي أو الجينز بالخصر العالي أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى هذه الكنزة بالياقة العالية الشفافة لتنسيقها تحت الفساتين الرسميّة بالقصّة المنخفضة على الصدر أو بقصّة الـ Cut outs أو حتى تحت فساتين الـ Slip On التي ترتدينها بدورها تحت سترات الجلد مثلاً أو المعاطف الكلاسيكيّة بالقصّة المستقيمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية