ستتفاجأين حين تكتشفين الموضة الغريبة في عالم الأحذية!

موضة غريبة بالفعل تجتاح عالم الأحذية في صيف 2017 ومن أطلقها هي ماركة عالمية ودار أزياء فخمة، فهل تعتمدينها؟

ias

إن كنتِ تحبّين الموضة فأنتِ حتماً تملكين الجرأة لاكتشاف صيحات جديدة وتجربة أزياء أو أكسسوارات غريبة وإن كنتِ كلاسيكيّة في إطلالتك، فنظنّ أنّه حان الوقت لتكسري هذه الكلاسيكيّة وتعتمدي التغيير وتطبّقي موضة جديدة قد تغيّر أسلوبك وتجعله أكثر تميزاً.

لذا، ندعوك إلى تجربة هذه الموضة التي وإن كنتِ ستعتبرينها غريبة في الأوّل فنحن على ثقة من أنّك ستعتادين عليها لاحقاً وسترينها مميّزة، إننا نتكلّم عن موضة ارتداء كلّ حذاء بلونٍ مختلف.

نعم إنّ اختيار كلّ حذاء بلونٍ مختلف من صيحات الموضة في صيف 2017 (علامة سيلين تقدم العرض الاجمل في اسبوع الموضة الباريسي لصيف 2017) وتحديداً مع علامة Celine الفرنسيّة التي أطلقت هذه الصيحة في عرض أزيائها لصيف 2017 خلال أسبوع الموضة الباريسيّ في شهر أوكتوبر الماضي.

كما قلنا قد تجدين هذه الموضة غريبة في الأوّل ولكن إن نسّقتها بالطرق الصحيحة والمميّزة فستجدينها ملفتة وستفيدك بإضفاء لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك لا سيّما إن كانت كلاسيكيّة.

لذا، اختاري كلّ حذاء بلونٍ مختلف إن كنتِ تعتمدين إطلالة مونوكروميّة أي باللون الأسود أو الأبيض أو الرمادي أو البيج وتحديداً إن كنتِ ترتدين هذه الألوان مع البدلة الرسمية المنسّقة بالسروال والسترة أو مع التنورة المثنيّة ومتوسّطة الطول والـ T Shirt باللون ذاته أو القميص الكلاسيكيّ.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد اختيار كلّ حذاء بلونٍ مختلف إن كنتِ ترتدين الجينز المنسّق بدوره مع التوبات أو القمصان أو التي شيرت بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي حيث تحرصين على إبقاء هذه الإطلالة بسيطة إذ تكتفين بوضع سوار عريض ميتاليكيّ مثلاً أو عقد التشوكر المخمليّ أو المعدنيّ أو الخواتم المعدنيّة الكبيرة أو بألوانٍ من ألوان الأحذية إن أردتِ إطلالة Edgy أكثر.

أيضاً، يمكنكِ اختيار كلّ حذاء بلونٍ مختلف مع الإطلالة الميتاليكيّة وتحديداً المنسّقة مع التنورة المثنيّة الميتاليكيّة حيث ترتدين التي شيرت بالألوان الأساسيّة أو المطبّعة بشعارات أو عبارات معيّنة.
كما يمكنكِ اعتماد كلّ حذاء بلونٍ مع الإطلالة القويّة المنسّقة مع السروال أو التنورة الجلديّة القصيرة والتوب الجلديّة القصيرة أو التوب بقصّة الـ Bandeau أو القصيرة Crop Top بقصّة الـ Cut Out وبقصّة ملفتة على الأكمام أو الياقة.

إقرأي المزيد: Celine حكاية علامة غدت دار ازياء عالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية