ستتفاجأين حين تكتشفين ما هي القطعة المفضلة في خزانة يارا؟

لا شكّ أنّ الفنانة يارا تتمتّع بأناقة طاغية حيث أنّ إطلالاتها تأتي دائماً متّسمة بالرقيّ والكلاسيكيّة ولكن هذا في الإطلالات الرسميّة والخاصّة بالمقابلات التلفزيونيّة أو على المسارح إنما في الحياة اليوميّة والإطلالة الحيويّة، فالأمر يختلف تماماً مع يارا التي تميل إلى اعتماد إطلالة عمليّة ومريحة.

ias

فإذا تصفّحت صورها على انستغرام، تلاحظين حبّها للأحذية الرياضيّة التي لا تغيب عن إطلالاتها اليوميّة والحيويّة والتي تمتلك منها عدداً هائلاً ومن ماركات عالميّة مختلفة وحتى من ماركات رياضيّة معروفة كنايكي وأديداس.

لذا، يمكن القول أنّ الأحذية الرياضية هي أكثر ما تملكه يارا في خزانتها كما أنّها القطعة الأبرز في إطلالاتها ولكن هل تنسّقها بطريقة مميّزة وصحيحة؟

على الرغم من أنّ إطلالاتها الرسميّة والأنيقة تأتي دائماً رائعة وتعكس الرقيّ بكلّ معانيه غير أنّها تخفق أحياناً أو غالباً في تنسيق إطلالة حيويّة مميّزة فما السبب؟ وما دور الأحذية الرياضية في جعل إطلالاتها الحيويّة سيّئة؟

لا بدّ من الإشارة إلى أنّه من الواضح حبّ يارا للماركات العالميّة فحقائبها تحمل توقيع أهمّ الماركات كما أنّ أكسسواراتها الأخرى من شالات وقبّعات وأحذية تأتي أيضاً موقّعة من علامات تجاريّة عالميّة ولكن هذا لا يعني أنّها تنسّق إطلالتها بشكلٍ مبهر وصحيح.

فالخطأ الأوّل الذي تقع ضحيّته يارا هو تنسيقها أكثر من أكسسوار في إطلالة واحدة وكأنها " تضع خزانتها عليها" الأمر الذي لا يعدّ ذكياً من قبلها والذي يسيء إلى إطلالتها.

ثانياً، إنّ اعتماد يارا للأحذية الرياضية أحياناً لا يعتبر ملائماً لما ترتديه حيث نراها بأزياء لا تليق بها الأحذية الرياضية كالسراويل الرسمية أو التنانير.
في هذا الإطار، ستقولين أنّ لما هذا الأمر خطأ فيما موضة الموسم تعتمد على تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الأنيقة؟ سأقول لكِ السبب، إنّه في طريقة التنسيق إذ ترتدي يارا الأحذية الرياضية بألوانٍ خطأ مع هذه القطع الرسمية كما أنّها لا تنتبه بتاتاً إلى طول السراويل الرسمية التي وإن أردتِ تنسيقها مع الأحذية الرياضيّة، يجب أن تكون مثنيّة أو أن تكشف القليل عن ساقيك وإلا بدت إطلالتك مبتذلة.
كما أنّه وحين تنسّقين الأحذية الرياضية مع التنورة فعليكِ الانتباه إلى ما تختارينه كقميص أو توب إذ لا يمكن أن تكون رسميّة إنما عليكِ كسر حدّة الكلاسيكيّة التي تفرضها التنورة وإحداث التوازن الحيويّة مع الأحذية الرياضية من خلال اختيار التوب أو القميص الحيويّة كقميص الجينز أو التوب الحيويّة أو الكنزة المطبّعة بالرسومات أو الشعارات.

ومن الأخطاء التي تقترفها يارا (بالصورة كيف كانت يارا قبل التجميل) حين تختار الأحذية الرياضية هي اختيارها للألوان والأقمشة الجريئة والقويّة كالفوشيا والفرو مثلاً وتنسيقها مع إطلالة ملوّنة أصلاً أو مونوكروميّة تجعل التركيز ينصبّ على هذا الحذاء تماماً كما فعلت مؤخراً في المطار حين اختارت حذاءاً رياضياً من الفرو الفوشيا مع إطلالة باللون الأسود ومعطفٍ من الفرو حيث كان من المفضّل لو ابتعدت عن الفرو في المعطف كون الحذاء هو من الفرو واستبدلته بسترة جلديّة مثلاً أو جاكيت دنيم.

إقرأي المزيد: جولة على ابرز الاحذية الرياضية في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية