سترة بلانسياغا تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعيّ والسبب سعرها ومصدر وحيها!

سترة بلانسياغا التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي

تذكرين موضة حذاء السروال والحقيبة الكبيرة التي تشبه كيس اللحاف التي قدّمتها علامة بلانسياغا في المواسم السابقة والتي لاقت الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعيّ؟ وهل يمكن أنّك نسيتِ أيضاً حذاء الكروكس القبيح والتنورة التي تشبه سجادة السيارة؟

ias
اليك سترة بلانسياغا التي تباع بحوالي الـ 9000 دولار اميركي

إذاً، ليس بالغريب أو حتى الجديد أن تقدّم لنا علامة بلانسياغا تصاميم غير اعتياديّة ومتوقّعة كما أنّه ليس بجديدٍ أن تثير هذه التصاميم الجدل والسخريّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ ولكن وفي النهاية ورغم ذلك تعود تلك الصيحات الغريبة أو القبيحة أو مهما أسميتها لتكون رائجة ومعتمدة ومطلوبة من قبلك، فما جديد العلامة؟

جوي من مسلسل فرندز الشهير بسترة تشبه سترة بلانسياغا

ببساطة، إنّها سترة كنّا قد رأيناها في عرض أزياء العلامة لخريف وشتاء 2018-2019 سترة تباع اليوم في المتاجر بسعرٍ يفوق الخيال نظراً لتصميمها إذ وعلى الرغم من أنّها خالية من الفرو أو الجلد أو أيّ قماش فاخر تباع بحوالي التسعة آلاف دولار أميركيّ وهي سترة باركا فقط.

ليس سعر السترة هو ما جعلها مثيرة للجدل إنما أيضاً تصميمها الذي أعاده روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ إلى تصميم اشتهرت به شخصيّة جوي في مسلسل Friends الشهير ما جعل الجميع يتساءل عمّا إذا كانت سترة جوي فعلاً مصدر وحي هذه السترة من بلانسياغا.

باختصار، تقدّم لكِ اليوم بلانسياغا سترة باركا هي عبارة عن أكثر من سترة تمّ تنسيقها فوق بعضها البعض تأكيداً منها على أهميّة موضة الـ Layering فهل تعتمدين هذه الموضة وتشترينها بهذا السعر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية