سحر الألوان حاضر في مجوهرات Sunlight Escape من بياجيه!

في ظلّ موسم الصيف حيث أشعّة الشمس تنير نهارنا، تأتي لياليه لتكون مضيئة فأشعّة الشمس وإن غابت تبقى في أنفسنا لتنير إطلالاتنا ومن منا لا تحبّ موسم الصيف وحيويّته وألوانه؟

ias

تماماً كهذا المشهد الحالم والرائع، تأتي مجوهرات بياجيه الجديدة من مجموعة Sunlight Escape لتضيء إطلالاتنا بألوانها الساحرة التي تعكس أشعّة الشمس وجمالها.

من ألوان السماء والشمس وعناصر الطبيعة في موسم الصيف، تقدّم لكِ بياجيه مجوهرات فخمة ورائعة تتميّز بكونها ماسيّة ولكن مرصّعة بأحجارٍ كريمة ملوّنة، من الزمرد والروبي والحجر الأصفر والزهري وغيرها، لا شكّ أنّ هذه المجوهرات هي خيارك الأجمل لإطلالة ساحرة ومتألّقة في موسم الصيف.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى الحرفيّة العالية الموجودة في هذه المجوهرات، هذه الحرفيّة الواضحة والتي تؤكّد أنّ ما تقدّمه هذه المجموعة من مجوهرات يأتي ضمن خانة المجوهرات الراقية طبعاً Haute Joaillerie وتقنيّة Palace Decoration تترجم هذا الرقيّ في التصميم والجودة العالية في التصنيع.

عندما نتكلّم عن Palace Decoration فهذا يعني أنّنا نغوص في عالم بياجيه التي تشتهر بهذا المفهوم الذي يعتبر من ميزات العلامة الفاخرة والذي يدلّ على عمليّة النقش المستوحاة من الهوت كوتور أو فنّ الخياطة الراقية، عمليّة تترجم كيفيّة صفّ الذهب يدوياً وجعله يبدو لوحة منسجمة تبرق وتلمع ولا تظهر ولو حتى شوائب صغيرة.

أخيراً، لا يمكن أن ننهي حديثنا عن هذه المجموعة من دون تسليط الضوء على القطع التي تمّ تصميمها من الخشب والسبب أنّها المرّة الأولى لبياجيه التي يتمّ استخدام الخشب فيها إلى جانب الأحجار الكريمة لتكون النتيجة مجوهرات رائعة من خشب الخيزران تحديداً ما يؤكّد توجّه الموضة القائم نحو الرفاهيّة والأناقة الحيويّة حتى في عالم المجوهرات الماسيّة.

إقرأي المزيد: Piaget تشترك في معرض Art Dubai وتعرض مجوهراتها وساعاتها وكأنها قطع فنية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية