سخر الجميع من بدانتها فخسرت الوزن وأصبحت عارضة أزياء

قبل وبعد خسارة الوزن

تعرّضت الشابة الروسية تانيا ريباكوفا لأبشع المواقف خلال مراهقتها،  بسبب المضايقات المستمرة من زملائها في المدرسة الذين سخروا من بدانتها طوال الوقت.

ias

تانيا استسلمت لهذه المضايقات بعدما  اصبح وزنها 107 كيلوغراماً، فعزلت نفسها عن العالم ورأت الراحة في القراءة وتناول الحلويات والمقالي.

ولكن نقطة التحوّل في حياتها كانت يوم تخرّجها، والذي تصفه بأسوأ يوم قد تعيشه أي مراهقة، إذ إن الجميع سخر من إطلالتها وظلّت وحيدة طوال الحفل تبكي كون أحداً لا يرغب بالتحدث معها أو الجلوس إلى جانبها!

لهذا السبب قرّرت تانيا المثابرة على خسارة الوزن وها هي تحتفل برشاقتها بعد بلوغها عمر الـ 25 سنة، إذ إنها خسرت 55 كيلوغراماً خلال 3 سنوات ونصف، وتسافر حول العالم لتشجيع من يعانون من الوزن الزائد على تغيير نمط حياتهم مثلها.

قبل وبعد خسارة الوزن

ولكن حين أصبحت تانيا في الجامعة، إستعانت بخبيرة تغذية لمساعدتها على إتباع نظام غذائي صحي وقليل السعرات كي تنحف، فعائلتها كانت فقيرة وأسلوب حياتهم كان يعتمد على الأكل من المطاعم التي تُقدّم المقالي فقط كون والديها يعملان طوال اليوم لتأمين لقمة العيش ولا وقت عندهما لتحضير وجبة غذائية صحية في المنزل.

واليوم أصبحت هذه الشابة عارضة أزياء معروفة في روسيا ويتابعها أكثر من 300 ألف شخص على إنستقرام كونها حصدت شهرة واسعة بسبب جمالها وأناقتها، وكشفت أن من ضايقها في المدرسة سابقاً أصبح يتابع حسابها الخاص ويعلّق دائماً على صورها واصفاً إياها بالـ "جميلة".

إقرأي أيضاً: سخر من وزنها قبل الطلاق فكان إنتقامها ساحق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية