سرٌ خلف الحصول على شعر متموّج وحيوي...اكتشفيه!

سرٌ خلف الحصول على شعر متموّج وحيوي...اكتشفيه!

في السنوات الأخيرة، صارت تسريحات الشعر الطبيعية هي الأكثر رواجاً لكل إمرأة تحب أن تظهر أنيقة وحيويّة من دون أي عناء أو تكلّف. ولكن مع كل المؤثرّات التي يتعرّض لها شعرك تقفين أمام تحدٍ حقيقي في الحصول على هذه التسريحة، ولا يمكن تجاوزه إلا بطريقة واحدة: استعمال بديل الزيت المغّذي من Pantene!

ias

يشكّل هذا المستحضر الثوري من بانتين علاجاً لكل مشاكل الشعر التي تواجهينها، مثل التقصّف، الضعف، البهتان، التكسّر، التساقط وغيرها، والتي تختفي بصورة تامة عند المواظبة على استعمال بديل الزيت المغذّي من بانتين، لأنّه يتفوّق بقدرته على الزيوت الطبيعية، ويمنحك الشعر الحيوي واللامع في وقت قياسي وبصورة سهلة. واللافت فيه أنّ تركيبته المغذيّة تتغلغل في الشعر، ولا تترك آثارها على يديك. (للشعر المجعّد طرق عناية فريدة…إعرفي تفاصيلها!).

إعرفي أنّك ستحصلين على الشعر المتموّج الذي تحلمين به بواسطة باقة مستحضرات Pantene من الشامبو إلى البلسم وصولاً إلى الزيت المغذّي، في عملية عناية متكاملة للشعر تزيده قوّة، وتنجح أي تسريحة تريدين اعتمادها. السر اليوم صار بين يديك، فلا تضيّعي هذه الفرصة الذهبيّة في التغلب على كل مشاكل الشعر، والحصول على إطلالة مذهلة لطالما حلمت بالحصول عليها.

ولا تنسي أن تلتقطي صورة لشعرك الحيوي وتشاركينا تجربتك من خلال هاشتاغ Pantenehair# التي ستتيح لنا رؤية هذه النتيجة التي حصلت عليها على الفور! وتأكدي من أنّك بهذه الطريقة تشجعين الكثير من الصديقات لتجربة مستحضرات Pantene.

إقرئي المزيد: هل تعرفين كيفية اختيار الشامبو المناسب لنوعية شعرك ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية