سرٌ مؤثّر خلف ارتداء كيت ميدلتون ثلاثة خواتم في إصبعها

سرٌ مؤثّر خلف ارتداء كيت ميدلتون ثلاثة خواتم في إصبعها

عدسات المصورين لا تغفل عن أي تفصيل من تفاصيل إطلالات النجمات، فكيف هي الحال مع الأميرات وكيت ميدلتون على وجه التحديد، والصحافة الأجنبية في فضول دائم لمعرفة كواليس كل ما تراه العين. تلفت كيت الأنظار بارتدائها ثلاثة خواتم في إصبعها المخصص لخاتم الزواج، وخلف ذلك سرٌ مؤثر فعلاً!

ias

وفي تفاصيل الخبر، الخاتم الأول هو خاتم الياقوتة الزرقاء الذي يحمل توقيع علامة Garrard، والذي تعود ملكيّته لوالدة زوجها الراحلة ليدي ديانا، والذي قدّمه إليها الأمير تشارلز منذ العام 1981، والذي عاد الأمير ويليام وقدّمه لكيت يوم خطوبتهما. أما الخاتم الثاني فهو خاتم الزفاف المصمم بالذهب الويلزي، وهو تقليد ملكي متبع لدى حفلات زفاف العائلة المالكة في بريطانيا، وقد اتبع ذات التقليد في عام 1923، عند زفاف الملك جورج السادس.

الخواتم الثلاثة في إصبع كيت

وبين خاتمي الخطوبة والزفاف، هناك خاتمٌ رفيع من الذهب الأبيض، زين بقطع ماس من علامة ANNOUSHKA، ويقال أن زوجها الأمير ويليام قدمه لها هدية بعد ولادة طفلهما الأوّل الأمير جورج.

اختيار كيت ميدلتون ارتداء الخواتم الثلاثة مرّة واحدة ما هو إلا دلالة على القيمة المعنوية التي يتمتع كل خاتم، حيث أكّدت الصحافة الأجنبية أنّها لا يمكنها مطلقاً الاستغناء عن أي منها. ولكن لا ندري ما إذا كانت حالياً تشعر بهذا الإحساس، بعد انتشار خبر خيانة الأمير ويليام لها مع صديقتها المقرّبة، والذي لم يصدر عن أي فرد من العائلة المالكة تعليق ٌ عليه.

إقرئي المزيد: كلمات ممنوع أن تنطقها كيت ميدلتون وميغان ماركل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية