سرج الحصان يزيّن ملابسك في ربيع 2013!

تماشياً مع أسلوب الريف وملابس الفروسيّة، هذا الأسلوب الرائج في عالم الموضة في موسم ربيع 2013، أطلقت معظم دور الأزياء والماركات العالميّة موضة حزام السرج Harness Trend!

ias

نعم، إنّه سرج الحصان الذي سنزيّن به ملابسنا وإطلالتنا في ربيع 2013 حيث أنّ معظم عروض الازياء الخاصّة بربيع 2013 أمثال توب شوب و Herve Leger و Jason Wu أطلقت موضة السرج، فكيف ترتدين هذه الموضة؟

 

إنّها من دون شكّ، موضة غريبة وملفتة ولكّنها أيضاً موضة مميّزة، قد تضفي الحيويّة كما الفرادة على مظهرك الخارجيّ، هذه الموضة التي تناسب أسلوب الريف وملابس الفروسيّة كما الأسلوب الـ Edgy.

 

1- لأسلوب رصين أو Edgy، ارتدي السرج مع الفساتين الضيّقة كفساتين Herve Leger وأطلّي بمظهر المرأة الجديديّة واختاريها جلديّة وباللون الأسود.

 

2- لأسلوب حيويّ، اختاري السرج للتنانير المثنيّة أو الفساتين الماكسي وارتدي الاحذية المسطّحة كأحذية الغلادييتر مثلاً واختاري حقائب الكتف أي الـ Cross Body Bags.

 

3- لا تنسي أن موضة ملابس الفروسيّة هي الأفضل لموضة السرج، فاختاريه مع الليغينغ والبليزر المقطعة وحذاء الـ Demi Boot المزيّن بالشراريب مثلاً.

 

4- يمكنكِ أيضاً أن تعتمدي السرج للإطلالة المتألقة كما رأينا في عرض أزياء Jason Wu وذلك من خلال وضع السرج مع قميص من الدانتيل وتنسيقة مع شورت جلديّ وحذاء بالكعب العالي.

 

5- لا تنسي أن السرج هو بمثابة أكسسوار تزيّنين به إطلالتك، فلا تكثري من وضع المجوهرات عند وضع السرج واكتشفي بحذاء مناسب وحقيبة مميّزة.

 

ما رأيكِ بموضة السرج أو الـ Harness؟ هل من الممكن أن تعتمديها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية