سرقة فستان الـ 6000 حبة لؤلؤ للوبيتا نيونغو

Fashion, Person, Human

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها فستان الممثلة المكسيكية – الكينيةلوبيتا نيونغوخلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015، حيث كان مرصعاً بـ6000 حبة من اللؤلؤ اختارته من تصميم فرنسيسكو كوستا من مجموعة Calvin Clain، استفاقت لوبيتا اليوم على عملية سرقة فستانها في الفندق الذي كانت تنزل فيه في لوس أنجلوس.

ias

 

وقد ذكرت المصادر أن الشرطة بدأت تحقيقتها للعثور على الفستان، وقد أبلغ عن السرقة عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت المدينة بعد أن اختفى الفستان من فندق لند ويست هوليوود. وتطلع الشرطة حالياً على الفيديو الذي صورته كاميرات المراقبة في الفندق وتستجوب شهوداً محتملين

 

وكان الفستان قد أختفى عندما لم تكن لوبيتا متواجدة في غرفتها ويبلغ ثمن الفستان حوالي الـ 150 ألف دولار.

 

والجدير ذكره أن لوبيتا نيونغو حازت العام الماضي على جائزة اوسكار افضل ممثلة في دور ثانوي عن فيلم "تويلف ييرز ايه سلايف".

 

وكان حفل توزيع جوائز الأوسكار قد انطلق بدورته الـ87، فجر الاثنين، وقد نظمته أكاديمية فنون وعلوم السينما على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، وقد قدّم الحفلة الممثل دايل باتريك هاريس الذي الذي ظهر خلال الحفل  بملابسه الداخلية مقلّداً الممثل مايكل كيتون المرشح لجائزة أفضل ممثل، والذي يظهر في مشهد مماثل في فيلم Birdman المرشح الأبرز لحصد جائزة أفضل فيلم لعام 2015. من أبرز محطات الحفل كانت من دون شك العرض المؤثر لذكرى الممثل الكوميدي الراحل روبن ويليامز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية