سرقة مجوهرات ثمينة من هيفا وهبي والنجمة تطلب من من يراها تبليغها

سرقة مجوهرات ثمينة من هيفا وهبي

تصدّر خبر سرقة مجوهرات ثمينة من هيفا وهبي العناوين في الساعات الأخيرة، بعد أن طلبت النجمة من متابعينها تبليغها في حال رؤية أيّ قطعة منها، إذ باتت تملك شكوكًا أنّها مسروقة بعد أن فقدتها منذ عام تقريبًا! ويبدو أنّ النجمة تمرّ بالكثير من الأوقات الصعبة هذه الفترة، فلم تمرّ أسابيع على إصدار الحكم القضائي بحق محمد وزيري الذي سرقها، حتّى تعرّض منزلها للدمار جراء انفجار مرفأ بيروت. 

ias

بكامل الحزن، شاركت هيفا هذا الخبر عبر خاصيّة ستوري على حسابها على انستغرام، وأكّدت أنّ 14 قطعة قد سُرقت، وقالت :"إذا رأى أيّ شخص هذا الخاتم أو حاول أحدهم أن يبيعه، الرجاء إبلاغي، هذا الخاتم من ضمن مجموعة قطع ضاعت مني منذ نحو سنة، لكنني الآن أصبحت متأكدة أنها مسروقة، 14 قطعة"، مضيفة: "إذا اشتراه أحد من السارق الرجاء إبلاغي، ووعد مني لن اذكر أسماء، شكراً".

سرقة مجوهرات ثمينة من هيفا وهبي
أقراط سُرقت من هيفا وهبي

> "مجوهراتي المسروقة، لا تبتاعوا مجوهرات مسروقة".

سرقة مجوهرات ثمينة من هيفا وهبي
صورة للخاتم الذي سُرق من هيفا وهبي

وقد نشرت هيفا وهبي عددا من صور مجوهراتها المسروقة، مناشدة الجميع بالتواصل معها في حال رؤية أحدها، مؤكّدة أنها ستتحفّظ عن ذكر اسمه. وقد سبق وأن انتشرت صورة لهيفا وهبي من دون مكياج، نالت إعجاب الكثير من المتابعين، وفيديو يظهر مغازلة بين هيفا ومعتصم النهار حصد أكثر من مليون مشاهدة وآلاف التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية