سروال باسم غريب فعلاً سيبرز في عام 2018... إكتشفيه ولكن لا تتفاجأي كثيراً باسمه!

سروال Paper bag pant الرائج في عام 2018

تكلّمنا سابقاً عن موضة حزام تبرز هذا الموسم أو هذا العام وتحمل اسماً غريباً جداً، إنّها موضة حزام الـ Parachute ولكن هناك أيضاً موضة باسم غريبٍ أيضاً وهذه المرّة للسروال الرسمي، فما هي؟ وهل ترتدينها؟ وكيف تنسّقينها؟

ias

لا بدّ أيضاً من الإشارة إلى أنّ السروال الرسمي لم يعد بقطعةٍ حكراً على الإطلالة الرسمية إنما بات قطعة معتمدة مع الإطلالة الحيويّة ومكان الجينز فالسروال الرسميّ موضة رائجة هذا العام مع الـ T Shirts والتوبات الحيويّة أيضاً.

السروال الرسمي مع العقدة على الخصر المزموم موضة في عام 2018

لذا، إن كنتِ تريدين سروالاً رسمياً مميّزاً، فاليوم الفرصة أمامك لاختيار ذاك بقصّة الخصر المزموم مع العقدة على الخصر، هذا السروال الذي يحمل اسم Paper Bag Pant.

ولكن كيف تنسّقين هذا السروال؟ أوّلاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ قصّات عدّة يمكن أن يأتي بها هذا السروال حيث يمكن أن يكون واسعاً بقصّة الـ Flare أو بقصّة الـ Crop الذي يصل حدّ الكاحل أو بقصّة الـ Culotte أي بطولٍ على الكاحل وبقصّة واسعة.

هل ترتدين سروال الـ Paper bag pant

أما بالنسبة إلى طرق تنسيقه فالمهمّ أن تضعي التوب أو القميص تحت هذا السروال وحتى الكنزة الصوفية إن أردتِ تنسيقها مع هذا السروال في موسم الشتاء، فعليها أن تكون تحت السروال وإن كانت بقصّة فضفاضة.

وأكثر التوبات المناسبة لهذا السروال فهي تلك الأساسيّة بالأكمام الطويلة والتي تأتي مقلّمة والمعروفة باسم Breton كما يمكنكِ تنسيق القميص الكلاسيكيّ لا سيّما إن أردتِ أسلوباً رجالياً أو Minimalist.

السروال المزموم على الخصر مع العقدة موضة هذا الموسم

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد التوبات القصيرة Crop Top لا سيّما تلك بقصّات الـ Cut out أي مع رباط منفصلٍ ومتّصلٍ بهذه التوب على البطن أو على الصدر، كذلك، يمكنكِ اختيار التوبات بالتول الشفاف أو حتى التوبات المزيّنة بالكشاكش أو بقصّة الـ Off Shoulders الجديدة والتي تأتي بقصّة الـ Cut out من جانبٍ واحد.

ومن الصيحات التي لا ننصحكِ باعتمادها مع هذا السروال، نذكر كنزات الكارديغان الطويلة وجيليه الفرو الطويلة أو أيّ معطفٍ ماكسي.

أخيراً، يبقى أن نشير إلى الأحذية التي تليق أكثر من غيرها بهذا السروال حيث ننصحكِ باختيار أحذية المول مثلاً أو أحذية الكاحل أكانت عادية وبكعبٍ عريض أو بأسلوب حذاء الجوارب كما يمكنكِ اللجوء إلى الأحذية الرياضيّة أو المسطّحة Slippers أو حتى الأحذية المسطّحة بالكعب العريض الصغير Block Heels.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية