سرّ رشاقة كيت ميدلتون في 3 عادات لا تتخلى عنها

سرّ رشاقة كيت ميدلتون في 3 عادات لا تتخلى عنها

هل تعلمين أن سر رشاقة كيت ميدلتون تكمن في 3 عادات لا تتخلى عنها أبداً؟ لا بدّ أنك تتساءلين عن الطريقة التي تعتمدها لتحافظ على شكلها النحيف بالرغم من انجابها 3 أولاد، فهي تتمتع دائماً بقوام جميل وإطلالة مميزة تساعدها على اختيار الأزياد التي ترغب بها من دون التفكير مرّتين إن كانت تناسبها أن تبرز جزءاً ممتلئاً ما من جسمها وفي المناسبة كانت ياسمينة قد كشفت عن أزيائها في أبرز جولاتها الملكية فاستوحي منها القدرة على التحكم بالإرادة لخسارة الوزن . ولأن ياسمينة حريصة أيضاً على إطلالة المرأة العربية وعلى تعزيز ثقتها بنفسها، إختارت أن تعرفك على 3 عادات لا تتخلى عنها أدخليها أنت أيضا الى روتينك وابقي على ثقة بأنك الأجمل.

ias
  • شرب كميات كافية من المياه: تحرص كيت على شرب كمات كافية من المياه يوميا بالإضافة الى ممارستها الرياضة. فهي تشرب ما يعادل الليترين أو أكثر يوميا لأن المياه تساعدها على تكسير دهون الجسم وإذابتها في البول بشكل سريع. في حال حرصت أنت أيضا على شرب هذه الكمية يوميا ستتمكنين من خسارة كيلو أو إثنين كل أسبوعين على أقل، وفي المناسبة إكتشفي أيضاً فوائد المياه الدافئة على البشرة.
  • اتباع حمية البروتين: كشفت كيم في إحدى مقابلاتها أن في كل مرّة تشعر بأنها على وشك أن تزداد وزناً تتبع لأسبوع أو أسبوعين حمية الدوكان، التي اعتمدتها قبل زفافها وساعدتها على خسارة الوزن بشكل سريع. وتقوم هذه الحمية على تناول كمية كبيرة من البروتينات وقليلة من الكربوهيدرات بالإضافة الى شرب المياه وممارسة الرياضة. يُذكر أن هذه الحمية الغذائية بالذات استعانت بها الكثير من أشهر النجمات لخسارة الوزن بسرعة بعد الولادة.
  • استبدال السكر بالفواكهة: بالإضافة الى ذلك، تمنع كيت نفسها من تناول السّكر بشكل كبير، وتستبدله بالسكر الطّبيعي المستخلص من الفواكهة، فهي تُكثر في تناول الفواكهة بدلاً من الحلويات كما أن تتناول وجبة الخضار قبل الغداء والعشاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية