سرّب مشهد من مسلسل البرنس ليسعد حبيبته!

سرّب مشهد من مسلسل البرنس ليسعد حبيبته!

بعد أن أظهرت أرقام غوغل أنّه من المسلسلات الأكثر مشاهدةً في رمضان 2020 تداول رواد الانترنت مشهد من مسلسل البرنس بعد تسريبه من قبل أحد العاملين، ما دفع مخرج المسلسل غلى إصدار توضيح يشرح به ما جرى. 

ias

كشف محمد سامي، مخرج المسلسل، خلال حواره ببرنامج mbc trending، أنه لجأ على الفور لتامر مرسي منتج العمل، بالإضافة إلى الشرطة والجهات المعنية، ليكتشفوا من خال التحقيقات أن مساعد مونتير في مسلسل منافس هو من سرّب المشهد.

القصة طريفة وليس لها علاقة بالمنافسة…

> : "الشخص ده قعد مراقب مساعدة المونتير لحد ما دخلت الحمام وراح قايم مصور بالموبايل المشهد وراح باعته لخطيبته في التليفون.. وراح قايلها والله يا دودو بصي أنا ازاي جامد وبجيبلك الحاجات الحلوة.. وهو حبيبي عشان دودو راح عمل تصرف لا أخلاقي بصراحة"

ماذا عن العقاب؟

وقال المخرج حول العقاب الذي سيتلقاه المسرب: "قالوا لي ده بيصرف على أمه وعنده مشاكل اجتماعية.. والواحد يعني في الآخر لازم يكون رحيم بالناس.. هو غلطان ومستفز جدا إنه يدخل يحرقلك شغلك ومجهودك.. لكن العفو عند المقدرة حاجة كويسة جدا".

والمسلسل الأعلى مشاهدةً هذا الموسم كان قد أثار الجدل من خلال أسنان الممثلة روجينا، ومشهد ترك الطفلة في الشارع.

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل حول مشاكل في عائلة "البرنس،". وتمكنت أغنية المسلسل أن تكون من بين أكثر أغاني المسلسلات مشاهدةً على يوتيوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية