سعاد الصبّاح، تقدّم لكِ أجمل العباءات والقفاطين!

إنّها ماركة سرداب 6، إحدى الماركات الأبرز في عالم تصميم العباءات والقفاطين في العالم العربي، هذه الماركة التي تعود إلى المصمّمة الكويتيّة، سعاد الصبّاح التي أطلقت مجموعتها الأولى سنة 2002 وما زالت مستمرّة حتى اليوم بنجاح باهر وانتشار ملحوظ.

ias

 

إكتشفي أبرز مقابلات ياسمينة مع أهمّ مصمّمي الأزياء في العالم العربي!

 

ومن المعروف عن المصمّمة سعاد الصباح، حبّها للقفطان، هذه القطعة التي تعتبر من الأزياء المميّزة والأكثر شهرة في العالم العربي والتي تأتي على شكل عباءة مزخرفة ومطرّزة حيث تعتبرها الصباح، قطعة تعكس مزيجاً واضحاً من الحضارات وحبّها للقفطان هذا دفعها إلى تجميع أجمل الموديلات منذ حوالي أكثر من 10 سنوات وذلك من خلال انتقاء أجمل الموديلات خلال أسفارها.

 

بالصور، إكتشفي هنا أجمل موديلات عباءات Bleach!

 

تحت اسم " Sirdab6" أطلقت المصمّمة الكويتية، سعاد الصباح، مجموعة قفاطينها وما زالت وذلك إلى جانب مجموعة مميّزة من العباءات التي تصمّمها مرّتين في السنة، فتقدّم مجموعتين، الأولى خلال موسم الصيف والثانية خلال شهر رمضان الكريم.

 

ولاسم الدار، قصّة مميّزة حيث استوحته المصمّمة من مشغلها الذي كان يقع في قبو منزل يحمل الرقم 6، فأسمته السرداب ما يعني القبو، أما بالنسبة إلى تصاميمها، فنرى في مجموعات سعاد الصباح، الكثير من القفاطين المطرّزة بالألوان والتي تذكّرنا بحضارة الهند، حضارة تحبّها الصبّاح وتلجأ إليها دائماً لاختيار أجمل أنواع الأقمشة.

 

إكتشفي هنا أجمل موديلات العباءات وآخر الصيحات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية