استفيدي من سعر قلم وجل حواجب انستازيالاجمل مكياج

سعر قلم وجل حواجب انستازيا المميز

يعمل قلم او جل الحواجب على ملئ الفراغات بين شعيرات الحاجب وتحديد شكله، وهو الملجأ الابرز لصاحبات الحواجب الخفيفة للتخلص من هذه المشكلة، والحصول على اطلالة اجمل وحواجب مثالية تتلاءم مع شكل الوجه والعينين، خصوصاً بعدما بات القلم او الجل من الخطوات الاساسيّة لمكياج العيون وقد كثر استعماله في مكياج ٢٠١٧.

ias

ونظراً لاهميّة قلم وجل الحواجب ودوره في الاطلالة الكاملة المتكاملة وسهولة وسرعة اعتمادهما، اختارت لك ياسمينة ماركة انستازيا الفخمة في هذا المجال لتعريفك على بعض مزاياها واسعارها:

  1.  سعر قلم حواجب انستازيا المميز
  2. خصائص قلم حواجب انستازيا
  3. جل حواجب انستازيا ومزاياه الاساسيّة

1- سعر قلم حواجب انستازيا المميز

سعر قلم وجل حواجب انستازيا المميز

اليك قلم الحواجب هذا من انستازيا بدرجة بني غامق اذا كان هذا اللون الانسب للون بشرتك وشعرك فهو يتميّز بخصائصه وقدرته على ملئ الحواجب والفراغات واعطاء حواجبك شكلاً طبيعيّاً. كما يتميّز بأنّه مقاوم للمياه وغيرها من العوامل التي من شأنه ان تزيله او تجعله باهت اللّون.

أما سعر هذا القلم فهو 125.00 ريـال وقد يطاله تخفيض بعد ما يجعله مناسباً من حيث الماديّات نظراً لفخامته وخصائصه الرائعة التي تمنح حواجبك شكلاً مثاليّاً.

اقرأي المزيد: حواجب جذابة ومثالية مع قلم حواجب انستازيا

2- خصائص قلم حواجب انستازيا

سعر قلم وجل حواجب انستازيا المميز

يأتي قلم تحديد الحواجب من انستازيا بدرجات مختلفة من الالوان المناسبة لمختلف الوان الشعر والشعيرات، لكنه اشتهر كثيراً باللونين البني المتوسّط والشوكولا، الذي بات معتمداً من قبل الكثير من السيدات، ويُمكن الاستفادة منه بثلاثة اساليب قادرة كلّها على ملئ الحواجب وتحديدها، ما يجعله فريداً من نوعه.

وتتالف غالبيّة اقلام تحديد الحواجب من انستازيا من رأسين أساسيّين، الأول يتضمّن فرشاة لتمشيط الحاجبين، وتحديد اماكن الفراغات اما الثاني فيعمل على تحديد الحاجبين بدقّة أكثر بفضل رأسه المائل.

كما تتميّز تركيبة هذه الاقلام بأنها مضادة ومقاومة للمياه، ما يحافط على الشكل واللون لمدة اطول من الوقت يواجه فيها مختلف العوامل الخارجيّة.

اقرأي المزيد: حواجب جذابة وملفتة مع بودرة انستازيا المميزة

3- جل حواجب انستازيا ومزاياه الاساسيّة

سعر قلم وجل حواجب انستازيا المميز
  • جل كريمي بلون الشوكولا: يساعد جل انستازيا بلون الشوكولا على تحديد الحواجب وملئها، ومن أهمّ خصائصه انّه يعدّ مصحّح للون البشرة، ومقاوم للماء بفضل تركيبته المثالية الخالية من الزيوت والسلسة عند اعتمادها. كما يعمل الجل هذا على توحيد لون البشرة وتحديد المنطقة تحت الحاجب.

بالاضافة الى هذه المزايا، يعدّ جل حواجب انستازيا مناسباً للبشرة الدهنيّة، كما من شأنه أن يمنع الجفاف ليعطي حاجبيك شكلاً رائعاً وطبيعيّاً في الوقت نفسه. اما سعره فيبلغ 90.00 ريـال بعدما كان 183.75 ريـال.

  • جل كريمي بني متوسّط: اليك ايضاً جل حواجب انستازيا الذي يأتي باللون البني المتوسّط، اذ حرصت انستازيا على تقديم مستحضرات ومنتجات تتلاءم مع مختلف الاذواق وكل انواع البشرة والشعر والحواجب، فهذا الجل الذي يبلغ سعره 90.00 ريـال بعدما كان 136.50 ريـال، هو مثاليّ لتحديد الحواجب ومنحها شكلاً طبيعيّاً، كما أنّه يأتي بتركيبة مقاومة للمياه والتعرّق وغيرها من العوامل التي تؤثر على لونه وشكله.

كما يأتي هذا الجل خالياً من الزيوت لينساب بطريقة سلسة وناعمة على جميع انواع البشرة، ويمنح حاجبيك لوناً غنيّاً، مع سهولة تظليلها، مع العلم ان هذا الجل يمكن استخدامه ايضاً ككل للعين.

اقرأي المزيد:اليك افضل جل الحواجب من انستازيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية