سعوديات يتفوّقن بجمالهن على أجمل سيدات العالم

سعوديات يتفوقن بجمالهن على اجمل سيدات العالم

مصدر الصورة: حساب غالية المحمودي على انستغرام

نخبرك عن نساء سعوديات من اجمل سيدات العالم، واللواتي يتميّزن بملامح لافتة تجعلهنّ الأكثر جاذبيّة، وقد حقّقن شهرة كبيرة وأصبحن من أهم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعيّ، ومصدر وحي لكثيرات بإطلالاتهنّ الجماليّة، خصوصًا وأنّهنّ من أهم مدونات الموضة السعوديّات.

ias

تتميّز المرأة السعوديّة بجمالها الشرقيّ الفريد، وهي مع تحرّرها من القيود، أصبحت أكثر بروزًا بعدما باتت حرّة بنشر صورها على حساباتها الشخصيّة على منصّات التواصل الاجتماعيّ، وفي ما يلي، نذكر لكِ أجمل النساء السعوديات.

غالية المحمودي

تذهل الجميع بملامحها التي تجمع بين الجمال الشرقي الذي يبرز من خلال بشرتها السمراء وشعرها الأسود، والغربي االذي نلاحظه من خلال عينيها الملوّنتين وتفاصيل وجهها.

آية فيصل

يتّفق كثيرون على أنّها حقًّا واحدة من أجمل سيّدات العالم، ويشبّهها البعض بكيم كارداشيان. متابعاتها يعتبرنها مصدرًا لاستلهام أجمل الافكار لإطلالاتهنّ، ليس من مكياجها فحسب، بل أيضًا ملابسها.

العنود بدر

تتميّز بملامحها الجمالية الطبيعية التي تبرزها من خلال تطبيق في معظم الأحيان مكياجًا ناعمًا، ولكن هذا لا يخفي أنّها خضعت لتقنيّات تجميل بسيطة لتعزيز روعتها.

لجين عمران

تلفت الأنظار بجمالها الذي تضاعفه من خلال تطبيق صيحات مكياج تبرزها أروع في الصور، وهي تتميّز أيضًا بإطلالاتها الأنثويّة، إذ تختار دومًا تصاميم مواكبة للموضة بلمسات تزيدها جمالًا.

هلا عبدالله

تتميز بملامحها الجمالية الناعمة، وتلهم الكثيرات بالصيحات الجماليّة المذهلة التي تعتمدها، سواء في ما يتعلّق بشعرها، أو أظافرها أو مكياجها.

وبالمناسبة، هي من البلوغرز السعوديات الجريئات بإطلالاتهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية