سلبيات لا تعرفيها عن آيفون 7 الجديد

سلبيات لا تعرفيها عن آيفون 7 الجديد

أيام قليلة مرت على إطلاق هاتف "آيفون 7" الجديد وبدأت الشوائب والمشاكل في الظهور الى العلن، خصوصاً أن عدداً لا بأس به من الخبراء نصحوا بضرورة الامتناع عن شراء هذا الهاتف والانتظار حتى إطلاق هاتف "آيفون 8" العام المقبل.

ias

اختبري نفسك:أي تطبيق هاتف أنت؟

ففي هذا السياق، انتقد خبراء الضجة الكبيرة التي أحدثتها شركة "أبل" خلال إطلاق هاتفيها "آيفون 7" و"آيفون 7 بلس" رسمياً بسبب الثورة الهائلة التي أعلنتها الشركة في منتجاتها الجديدة، لافتين إلى أن استخدام الشركة لفتحة الشحن نفسها لاستخدام السماعات، جعلت المستخدم مجبراً على عدم استخدامها أثناء الشحن، وهو ما يعد دفع للمستخدمين نحو شراء السماعات اللاسلكية "إيربود" التي ستطرح للبيع مع نهاية شهر أكتوبر المقبل.

كما كشف الخبراء عن أن الكاميرا ذات العدستين عالية الوضوح تتوافر فقط في هاتف "آيفون 7 بلس"، وليس في "آيفون 7"، مشددين على أن هذا الجهاز لا يقاوم رذاذ الماء والأتربة وسقوطه في المياه سيؤدي الى تلفه بشكل كامل. (تعرفي مع ياسمينة على مواصفات أيفون 7 وسعره)

ومن المتوقع أن يصدر "آيفون 8" العام المقبل بمواصفات مبهرة ومغايرة لكل ما سبق، نظراً لاصرار الشركة الأم على تحديث تغيير في منتجاتها.

وكانت التسريبات حول نسخة "آيفون 8" بدأت منذ فترة، مشيرة الى أن هذه النسخة ستكون الأكثر تطوراً في تاريخ شركة "آبل" على الإطلاق.

إذ يتوقع أن يكون هذا الهاتف الجديد من "آيفون" بهيكل زجاجي متكامل بالإضافة إلى شاشة OLED عالية الدقة من دون أطراف، وهذا يعني أن الشاشة ستملأ الواجهة الأمامية من الهاتف بشكل كبير ومختلف عن نسخ "آيفون" السابقة.

اقرئي المزيد: انتبهي من وجود هذه التطبيقات في هاتف الشريك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية