مفاجأة ياسمينة لك في رمضان: سلسلة فيديوهات حصرية بالشراكة مع فايسبوك

سلسلة فيديوهات حصرية بالشراكة مع فايسبوك لجمهور ياسمينة في السعودية

يسرّنا أن نعلن لك عن مفاجأة حضرتها لك ياسمينة خلال شهر رمضان المبارك وهي سلسلة فيديوهات حصرية لجمهورها في المملكة العربية السعودية بالشراكة مع فايسبوك. وهنا نستذكر مشروع آخر خاص بيوترن وهو "مسرّعتك الرقمية": واحة سعودية جديدة للشركات الناشئة في مجال المحتوى الرقمي.

ias

وهذا الخبر السار من ضمن شراكة "يوترن"، وهي جزء من مجموعة شركات ويبيديا العربية، مع فايسبوك، اذ سيتم عرض أكثر من ٨٩ فيديو طويل عن مختلف مواضيع الشهر الفضيل ستنشر على صفحات فيسبوك الخاصة بمواقع Yasmina.com و3a2ilati.com و AtyabTabkha.com و SaudiGamer.com وUTURN.

نصائح ياسمينة للعناية بالجمال خلال فترة الصوم

كما رافقناك دائمًا بالنصائح التي تعنى بكل مفاصل حياتك، وأجبناك على أي تساؤل طرحته أو خطر لك، نرافقك أيضًا من خلال هذه الفيديوهات الترفيهية والمسلية، اذ سنركّز في فيديوهات ياسمينة على نصائح العناية بالبشرة والجمال خلال فترة الصوم.

وبشكل عام، جمهور يوترن على موعد، مع أكثر من ٨٩ مقطع فيديو طويل على المنصّات التابعة للمجموعة، حيث سيشاهد الجمهور يوميًا ثلاثة فيديوهات ترفيهية وغنية بالمعلومات، أي ما يزيد عن أكثر من ٢٧٠ دقيقة من المحتوى التثقيفي خلال الشهر المبارك. وكجزء من اتفاقية الشراكة، سيتم إنتاج المزيد من المحتويات وعرضها طوال العام.

أكثر من ٢٧٠ دقيقة من المحتوى التثقيفي

> عندما نجمع بين خدمات الدعم الفريدة التي ابتكرتها فيسبوك ونقاط القوّة الرئيسية لمجموعة يوترن سنكون قادرين على قيادة السوق

وقد صرّح بلال الحلاب، المدير العام الإقليمي لمجموعة يوترن بالقول: "عندما نجمع بين خدمات الدعم الفريدة التي ابتكرتها فيسبوك ونقاط القوّة الرئيسية لمجموعة يوترن  من ناحية البيانات ونسبة الوصول وقدرتها على تخصيص وتوجيه المحتوى نحو الجمهور المستهدف في كل أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سنكون قادرين على قيادة السوق وإحداث تأثير حقيقي على جماهيرنا الإقليمية. وبالتالي، سينتج عن ذلك قيمة ترفيهية لا مثيل لها، وسنتمكّن من خلق تأثير واسع وتفاعل كبير على منصّاتنا بفضل الأفكار والأدوات التي توفّرها فيسبوك."

التزامًا برؤية المملكة العربية السعودية 2030

أمّا قسورة الخطيب، رئيس مجلس مجموعة شركات ويبيديا العربية ومؤسّس "يوترن" فقد أكد أن الطلب على المحتوى المتميّز بناءً على التركيبة السكانية هو المعيار الجديد في المملكة العربية السعودية والمنطقة ككلّ وكون قادة المملكة لا يقبلون تقديم سوى الأفضل في جميع أشكال الترفيه، فإنّ كلّ شركة ملتزمة في تلبية المعايير العالية المُحدّدة لرؤية السعودية ٢٠٣٠. وبالتالي هذه الشراكة المهمة بين مجموعة "يوترن" وفيسبوك، هي خير دليل على كيف يمكن لشركتين رائدتين إنارة الدرب في تقديم محتوى عالي الجودة للشباب والجماهير في المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية