سلسلة هواوي مايت 10 ترتقي بمفهوم الهواتف الذكية نحو أبعادٍ جديدة!

تعرفي على هاتف هواوي مايت 10 الجديد

تواصل هواوي، ٳحدى أبرز العلامات التجارية للهواتف الذكية حول العالم، ابتكاراتها الفريدة من خلال كشف النقاب عن سلسلة هواوي مايت 10 للهواتف فائقة الذكاء خلال فعاليةٍ مرموقة في دبي. وتشمل السلسة أجهزة هواوي مايت10، وهواوي مايت 10 برو، وهواوي مايت 10 من تصميم ’بورشه ديزاين‘، وهي مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتوفير تجربةٍ في غاية السلاسة للعملاء.

ias

تتميز هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو بالقدرةعلى التعرّف على المأكولات والثلج والمساء كالعين المجردة، ومن ثم تعمد بذكاءٍ إلىضبط واختيار الإعدادات المناسبة لمساعدة المستخدم على التقاط أفضل الصور الفوتوغرافية في مجموعة مختلفة من البيئات. وتتمتع السلسلة بخاصية التقريب الرقميبين ستة إلى عشر مرات، مما يزيد من وضوح النصوص البعيدة ويساعد في التقاط مزيد من التفاصيل. وعلاوةً على ذلك، تتميز الأجهزة بكاميرا ثنائية مصممة بالتعاون مع شركة’لايكا‘ الرائدة في صناعة الكاميرات.

تعرفي على هاتف هواوي مايت 10 الجديد

أما بالنسبة للتصميم، فبخلاف التوجه السائد بين الشركات نحو إنتاج هواتف ذكية رقيقة وخفيفة الوزن بشاشات عرض كبيرة بدون إطار، تستوحي سلسلة هواوي مايت 10 من الطابع الكلاسيكي لسلسلة مايت مع إضفاء ملامح تصميم جديدة لابتكار هويةٍ فريدة تواكب احتياجات جيلٍ جديد من العملاء. وفضلاً عن ذلك، يتميز هواوي مايت 10 برو بتحقيقه للمعيار IP67 في مقاومة الماء والغبار، وبالتالي، لا داعٍ للقلق بشأن حماية هاتفكمن الماء بعد اليوم.

تأتي أجهزة مايت 10 بألوان الأسود، والبني موكا (موكابراون) والذهبي. فيما تتوفر أجهزة مايت10 برو بثلاثة ألوان جميلة هي الأزرق الليلي (ميدنايت بلو) والبني موكا(موكا براون) والرمادي تيتانيوم (تيتانيوم جري) . وتأتيالألوان المختلفة مع فروقٍ طفيفة بالتصميم والإضافات. ومن شأن كل تلك المزايا أن تجعل من سلسلة هواوي مايت 10 مرادفاً للأداء فائق الذكاء والتصميم الأنيق.

إقرأي المزيد: إكتشفي كل التفاصيل المتعلقة بهاتف HUAWEI P10 Plus مع ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية