سلطي الأضواء على إطلالتك بأجمل فساتين الموضه 2016

تعرّفي على فساتين الموضة 2016

فساتين الموضه 2016 بالصور

إليك من ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين من موضة 2016. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الذي يرضي ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية وعصرية في كافة المناسبات.

ias

الفستان الأسود المميز

صور تصاميم فساتين الموضه 2016

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي هذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة Michael Kors الذي يتميز بقصته الملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستام بأكمامه الجذّابة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان باللونين الرمادي والأصفر

انواع فساتين الموضه 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللونين الرمادي والأصفر من مجموعة جورج شقرا. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية وبقماشه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود مع الفرو

انواع فساتين الموضه 2016

إليك من مجموعة Sonia Rikyel هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش الفرو الفخم. يعتبر هذا الفستان رائجاً هذا الموسم ويمنحك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات.

الفستان الكحلي بالقصة الملفتة

اجمل فساتين الموضه 2016

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا الفستان القصير من مجموعة Tommy Hilfiger الذي يجمع بين ألوان الكحلي والعودي والأصفر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الكحلي لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان البني العصري

احلى فساتين الموضه 2016 بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Sonia Rikyel هذا الفستان الطويل بتدرجات اللون البني. يدخل على هذا الفستان قماش المخمل الفخم ما يزيده جمالاً وأناقةً. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة خلاّبة.

الفستان الفضي والأسود

احلى فساتين الموضه 2016

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان باللونين الأسود والفضي من ماركة Roccobarocco. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت وبقصته الكلاسيكية ما يمنحك إطلالة جذّابة وعصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية