ودّعي الملل والوحدة مع مشروع مليء بالمغامرات من Salvatore Ferragamo

سلفاتوري فيراغامو مشروع تريفيا للقضاء على الملل

دار سلفاتوري فيراغامو تفاجئنا دائمًا بأفكارها الرائعة، وهذه المرّة مع مشروع تريفيا الذي تتيح من خلاله لكلّ فرد قضاء أوقات ممتعة خلال فترة الحجر المنزلي، وتهدف إلى نقل رسالة مفادها عدم الاستسلام أبدًا. وتركز الدار على إضفاء الأجواء المرحة دائمًا، كما في حملة حقائب وأحذية Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2020، المفعمة بالألوان الرائعة والأشكال الفريدة.

ias

من خلال Trivia، سنغوص أكثر وأكثر في عالم Salvatore Ferragamo الرائع، فهو مشروع يتيح كسر الحواجز من خلال إخبار القصص على قنوات التواصل الاجتماعي وفايسبوك وانستغرام، فكلّ ما تريده الدار هو أن نحافظ على شجاعتنا وقوّتنا في ظلّ هذه الأزمة، وهما صفتان عكستهما في مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف وشتاء 2020- 2021.

سلفاتوري فيراغامو مشروع تريفيا للقضاء على الملل

كلّنا، ومن دون استثناء، مدعوّون لننضم إلى مجتمع Salvatore Ferragamo حيث سنشعر بأننا جزءًا لا يتجزّأ منه، إذ سيفتح لنا مشروع Trivia الفرص لنشارك في اختبارات ممتعة، وحكايات مسليّة، وأيضًا لنذهب إلى ماضي هذه الدار لنستكشف تاريخ القطع الأيقونية، واللحظات المهمّة في حياة مؤسّسها، السيّد سلفاتوري فيراغامو.

> "حان الوقت لنبقى في منازلنا ونعد أنفسنا بأننا سنخرج من جديد".

سلفاتوري فيراغامو مشروع تريفيا للقضاء على الملل

المغامرات التي خاضها السيد فيراغامو هي بمثابة حكاية من الخيال، مليئة بالنجاحات وبالصعوبات التي اجتازها. فحياته تعكس المعاني الحقيقية للعزم والإرادة، الموهبة، العبقريّة، الإبداع، الفضول والنجاح. 

مشروع Trivia موزّع على 5 حلقات، ستُعرض يومي الأربعاء والسبت حتّى الـ 4 من شهر أبريل. فلا تفوّتي الفرصة، وشاركي عبر #FerragamoTrivia واستعدّي لخوض المغامرات!

شاركي في مشروع تريفيا من فيراغامو عبر هذا الرابط

دار سلفاتوري فيراغامو تهتمّ حقًا بالأوقات الممتعة التي نقضيها مع الأصدقاء، وهذا ما كشفته في حملتها التي تعدّ من أجمل حملات الموضة الإعلانية لربيع وصيف 2020- 2021، ولذا لا ترد الدار لأيّ منا الشعور بالوحدة والضجر في أزمة انتشار فيروس الكورونا، وتشجّعكم على البقاء أقوياء وعد فقدان الأمل من خلال مشروع تريفيا.

ولمزيد من الأوقات الممتعة، ما رأيكِ باستكشاف أحذية وحقائب سلفاتوري فيراغامو في هذا الفيديو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية