سم النحل غني بفوائد مذهلة على البشرة وكيت ميدلتون تستعمله باستمرار!

سم النحل غني بفوائد مذهلة على البشرة وكيت ميدلتون تستعمله باستمرار!

يزخر سم النحل بالفوائد الجمالية في مجال العناية بالبشرة، وخلال البحث تبيّن لنا أنّ كيت ميدلتون تستعمله بصورة شبه مستمرة، نظراً لنتائجه المذهلة والاستثنائية. لا تدعي إسمه يخيفك، فمن الضروري اكتشاف مزاياه، ويمكنك حينها إضافته إلى أغرب حيل النجمات التي تظهرهنّ أكثر جمالاً.

ias

من خلال البحث يتبيّن أنّ سم النحل ممتاز للبشرة،لأنّه يعمل على استرخاء عضلات الوجه مؤقتًا، بما يشبه البوتوكس الطبيعي، ويحطم أغشية الخلايا، ويحسن الدورة الدموية، مما يمنحك بشرة مشدودة وغنية بالمرونة والحيويّة.

أشبه بحقنة بوتوكس طبيعية!

يعتبر سم النحل بديلا طبيعياّ للبوتوكس، فالسم يحفز عضلات الوجه للحصول على تأثير طبيعي لمكافحة الشيخوخة من خلال تجانس وثبات الخطوط الدقيقة والتجاعيد. فمع التقدم في العمر، يفقد الجلد الكولاجين بشكل طبيعي مما يؤدي إلى ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فيعمل المنتج عن طريق جعل البشرة تعتقد أنه تعرض لدغة خفيفة (بدون ألم). المكون الرئيسي للسم النحل هو Melittin، وهو بروتين يعزز الدورة الدموية ، مما يعني أن الطبقات الداخلية من الجلد تزيد من إنتاج الإيلاستين والكولاجين.

فوائد سم النحل للبشرة

ويساعد السم في تقليل أضرار أشعة الشمس والبقع الداكنة، والعيوب ويشد الجلد بشكل طبيعي. وهو منتج يحظى بشعبية بين المشاهير مثل كيت ميدلتون، غوينيث بالترو ، فيكتوريا بيكهام، وكايلي باكس. وللمناسبة نذكركبسر غريب ومثير للإشمئزاز يقف وراء جمال بشرة كيتي هولمز.

ندرة وقيمة عالية

يستغرق حوالي 10000 لسعة نحلة لصنع غرام واحد فقط من سم النحل ، مما يجعل سم النحل أكثر قيمة بنحو سبع مرات من الذهب! من أجل استخراج سم النحل ، يتم وضع جزء من الزجاج بجانب الخلية. يتدفق تيار كهربائي صغير ، مما يشجع النحل على لدغ السطح. هذا يعني أن النحل لا يتضرر في هذه العملية.

ولا عجب أن تستعمله دوقة كامبيردج المعروفة أنّها تدفع مبالغ باهظة على جمالها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية