سماء باريس تسطع خلال اليوم الخامس من أسبوع الموضة!

إيلي صعب يتربّع مجدداً على عرش أسابيع الموضة في باريس مع مجموعة ربيع وصيف 2017 للملابس الجاهزة! نعم، لمعت أميرات إيلي صعب وأبرزهنّ Gigi Hadid و Hailey Baldwin و Karlie Kloss خلال عرضٍ إستثنائي غلب عليه طابع الديسكو من أيام السبعينات من جهة الموسيقى والأزياء والأكسسوارات التي ضمت هذه السنة وللمرة الأولى مجموعة من النظارات الشمسية لتكملي بها إطلالاتكِ هذا الموسم مع ألوان جديدة لإحدى أجمل شنطه Le 31 Bag. كما لفتت نظري الكعوب بأسلوب الـ Chunky Heels والقبعات. مثل كل موسم، تعاون إيلي صعب مع أخصائي التجميل العالمي TomPecheux ليقدما معاً إطلالات تليق بالمرأة المتحررة والقوية والطموحة. غلبت على هذه المجموعة السراويل بقصة الـ Flare كما الفساتين الشفافة وتحديداً من التول الشفاف.

ias

بعد ذلكَ، احتفلنا بإنضمام علامة Ingie Paris إلى غرفة نقابة «الهوت كوتور» وتقديمها للمرة الأولى لمجموعة من الأكسسوارت التي اكتشفتها حصرياً قبل موعد إطلاقها. أوضحت لي Ingie أنها تعتبر مدينة باريس التي هي من المدن المفضلة لديها من مصادر الوحي الأساسية ولا سيما مع التاريخ العريق الذي تحمله من جهة الفن والإبداع.

أما بالنسبة لعلامة Francesco Russo، فلاحظتُ تغييراً ملموساً بالقدرة الإبداعية لهذه الدار. إذ إن Francesco Russo يركز دائماً على المهارة الحرفية ليقدّم للمرأة أحذية بالكعب العالي التي من شأنها أن تمنحها راحة مثالية وثقة بإطلالتها!

وكما تلاحظنَ، استمتعتُ خلال هذا النهار برفقة المصمم أمين جريصاتي الذي عملتُ معه خلال العديد من المناسبات والجلسات التصويرية! أقضي دائماً معه وقتاً ممتعاً، فهو شريكي في الجريمة خلال أسابيع الموضة! إلى الغد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية