سماء دبي على موعد مع أهم نجوم العالم خلال شهر نوفمير المقبل

حفلات نوفمبر في دبي

حفلات نوفمبر في دبي

تستعد دبي حالياً لاستقبال كوكبة من النجوم العالميين الذين سيحيون حفلات موسيقية واستعراضية في عدد من المواقع بدبي خلال شهر نوفمبر المقبل، وهذه هي خارطة الطريق!

ias

أروع الحفلات في كوكا كولا أرينا

يقام حفل استعراضي يقدمه أبطال ونجوم فيلم "دا-بانغ"؛ سلمان خان، وكاترينا كايف، وسوناكشي سينها، وجاكلين فرنانديز وغيرهم. وذلك في إطار حملتهم الترويجية للفيلم بعنوان "دا-بانغ: ذا تور ريلوديد". ويقام الحفل يوم 8 نوفمبر 2019 في قاعة كوكا كولا أرينا. وفي القاعة نفسها أيضاً، يقام حفل يحييه الموسيقار "ايه آر رحمن" مساء يوم 15 نوفمبر. كما ستكون كوكا كولا أرينا على موعد لاستقبال حفل "واي نات! مهرجان مزيكا" وهو جزء من احتفالات "واي نات! يولو". ويحيي هذا الحفل مجموعة من المواهب والفرق المصرية مساء يوم 22 نوفمبر من بينهم فرقة الروك "كايروكي"، والثنائي "شارموفرز"، وفرقة الروك الخماسية "مسار إجباري"، وغيرهم من النجوم، وينضمّ إليهم أيضاً المغني المعروف محمود العسيلي، والثنائي "ديسكو مصر"، وفرقة H.O.H.

فنانو أفريقيا يحتفلون في دبي

ومن أفريقيا يطل على جمهور دبي مجموعة من أبرز نجوم الموسيقى الأفريقية في مهرجان "وان أفريكا" الموسيقي، الذي يعود إلى دبي بعد العرض الناجح خلال العام الماضي. ويعود المهرجان مع مجموعة جديدة من أبرز نجوم أفريقيا. تتضمن الموسيقى المقدّمة في المهرجان أنواعاً عديدة مثل "أفروبيتس"، و"آر أند بي"، و"البوب" و"الراب". ويشارك في المهرجان العديد من النجوم المعروفين والصاعدين من نيجيريا وأوغندا وغيرها من الدول الأفريقية. شاهدوا المغني وكاتب الأغاني النيجيري "ويزكيد" الحائز على العديد من الجوائز، والفنانة "بورنا بوي"، والإثيوبية "بيتي جي"، وغيرهم مساء يوم 15 نوفمبر في دبي فستيفال أرينا.

حفلات دبي

العودة الى الثمانينات

ومن عقد الثمانينيات، تحيي فرقة "ديكون بلو" الاسكوتلندية للبوب روك حفلها مساء يوم 14 نوفمبر في القرية الأيرلندية، حيث تقدم مجموعة من الأغاني التي اشتهرت بها في منتصف الثمانينيات مثل "ريل غون كيد" و"تشكوليت غيرل". كما يشهد شهر نوفمبر حفلاً تحييه النجمة العالمية "دوا ليبا" الفائزة بجائزة "بريت" وجائزة "غرامي"، حيث ستلهب حماسة الجمهور على مسرح "ذا بوينت" في نخلة جميرا مساء يوم 15 نوفمبر.

دبي أوبرا تفتح أبوابها

ويستضيف دبي أوبرا اضافةً الى حفل "فانتوم ذا أوبرا" يوم 20 نوفمبر أمسية غنائية رائعة يُحييها "مايكل روزنبرغ"، المغني وكاتب الأغاني الحائز على جوائز، والمعروف باسم "باسنجر". كما يعود الموسيقي والملحن وعازف البيانو المعروف غي مانوكيان إلى دبي أوبرا بعد أن قدّم عرضاً ناجحاً في عام 2018. ويحيي الفنان اللبناني الأرمني حفله المرتقب مساء يوم 28 نوفمبر ، حيث يقدم مجموعة من الألحان الكلاسيكية القديمة وكذلك الألحان الجديدة.

استاد سوق دبي على موعد مع الحدث

وتعود فرقة "جنون" الباكستانية الثلاثية إلى دبي مساء يوم 29 نوفمبر في استاد سوق دبي الحرة للتنس للمرة الثانية هذا العام. وقد شبّهت "نيويورك تايمز"هذه الفرقة بفرقة "يو 2" في منطقة جنوب آسيا، وتُعدّ من أشهر فرق الروك المعاصرة في باكستان. هل عرفت بافتتاح ممر دبي ستارز في داون تاون بـ٩ مشاهير؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية