سماح للعباية تقدم تصاميمها ضمن أول عرض أزياء على الشاطىء السعودي

سماح للعباية تقدم تصاميمها ضمن اول عرض ازياء على الشاطىء السعودي

قدمت سماح للعباية تصاميمها ضمن اول عرض ازياء على الشاطىء السعودي، مرتقية بذلك إلى مستويات أعلى من النجاح ومخلّدة لحظة تاريخية في مجال الموضة، والتي لم يشهد لها مثيل في المملكة العربية السعودية. ونذكرك بضرورة اتباع نصائح لارتداء العباية بأسلوب مواكب للموضة.

ias

بالتعاون مع مجلس الأزياء السعودي، أطلقت المصممة سماح خاشقجي مجموعة كروز 2020 التي ضمت 22 تصميم بلمسات أنثوية أنيقة مستوحاة من جمال البحر الأحمر، وذلك على شاطىء ORYX الواقع على شاطىء الرأس الأبيض، بحضور 200 ضيف. أطلت بتصاميم العبايات الرائعة 16 عارضة أزياء سعوديات، جسدن الجمال الاستثنائي التي تتمتع به المرأة السعودية، وما توصلت إليه في عالم الموضة، متخطية بذلك معظم القيود التي كانت مفروضة عليها. التصاميم جمعت بين الأأناقة والفخامة، وهي ستمنحك الكثير من التميز خصوصًا إذا نسقتها مع موديلات الحقائب الفاخرة.

سماح للعباية تقدم تصاميمها ضمن اول عرض ازياء على الشاطىء السعودي
عبايات سماح خاشقجي تجمع بين الفخامة والأناقة

وعن هذا العرض الناجح، قالت سماح خاشقجي:" أنا أشكر كل من ساهم بإنجاح هذا العرض، والفضل يعود إلى السيدة مريم موصلي وأفراد فريقها من شركتها نيش أرابيا، الذين نظموا كل شيء بوحي من البحر الأحمر."

> "شكرًا لكل من كان له دور بإنجاح هذا الحدث الذي يعزز قوة المرأة وقدراتها."

سماح للعباية تقدم تصاميمها ضمن اول عرض ازياء على الشاطىء السعودي
اذهبي برحلة إلى البحر الاحمر مع تصاميم سماح للعباية

نظمت هذا الحدث الأول من نوعه وكالة Niche Arabia، لصاحبتها رائدة الأعمال مريم موصلي، التي قالت :"من الرائع أن يحقق حدثًا نظمته مواهب محلية بكلّ تفاصيله هذا النجاح الكبير، وذلك يشمل عارضات الأزياء والمصورين وفريق الإنتاج، فهدفنا من تنظيم هذه الفعالية شمل أيضًا تسليط الضوء على هذه المواهب على نطاق عالمي."

سماح للعباية تقدم تصاميمها ضمن اول عرض ازياء على الشاطىء السعودي
التفاصيل الفاخرة تزين تصاميم سماح لعباية

بدورها، قالت منسّقة الإطلالات على منصة العرض، رهام أبو فراج :"لقد اخترت أكسسوارات بلمسات من وحي عالم البحار، مثل قنديل الماء ونجمة البحر، مصنوعة من أحجار مستخرجة من قاع المحيط، مثل اللؤلؤ والمرجان. لقد اخترت القطع من علامة أكسسوارات سعودية هي Sajas، ومتجر محلي هو Cugini لإضفاء لمسات إبداعية جميلة على الإطلالات."

تصاميم سماح للعباية تميّزت بقصاتها المريحة والمواكبة للموضة، وقد تزيّنت بتفاصيل فاخرة أضفت عليها الكثير من التميز، فاختاري منها ما يعجبك، وأضيفيها إلى ما تملكينه من أجمل موديلات عبايات وقفاطين.

لإطلالة مثالية، تعرفي على حيل تحتاجينها اذا كانت رسمة حواجبك لا تليق بوجهك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية