سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان يفتتح "فان كليف أند آربيلز"

افتتح سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان اليوم بوتيك "فان كليف أند آربيلز" الجديد ضمن مشروع "أﭭنيو في أبراج الاتحاد" في أبوظبي، وذلك بحضور كل من السيد ألبان بيلور، المدير الإداري لدار "فان كليف أند آربيلز" في منطقة الشرق الأوسط والهند؛ والسيد عبد الحميد صدّيقي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "أحمد صدّيقي وأولاده", في حفل راق غلب عليه الأناقة وتناثرت الورود والفراشات في جميع الأنحاء معززة لفكرة الطبيعة التي غلبت على المجموعة الجديدة.

ias

وقد حضر الحفل سعادة جاوو دي ميندونكا ليما نيتو سفير جمهورية البرازيل والسيدة حرمه, حيث أعرب لياسمينة عن تقديره وإعجابه بمجوهرات "فان كليف اَند اَربلز" منذ زمن طويل, وأنه قد شرف بحضور هذا الحفل الأنيق.

واصطحب البوتيك الجديد العملاء في رحلة رائعة إلى عالم "فان كليف أند آربيلز" الرائع متيحاً لهم فرصة اقتناء أرقى إبداعات الدار من تصاميم استثنائية فريدة من نوعها. ويتألف البوتيك من 3 أقسام يتضمن الأول منها تشكيلة واسعة من المجوهرات الفريدة التي تعكس البراعةالاستثنائية لمصممي الدار. كما يزخر المتجر بتشكيلات راقيّة من التصاميم الكلاسيكيّة وقطع المجوهرات العصريّة البديعة بما فيها تشكيلات "وازو دي بارادي" (Oiseaux de Paradis)، و"سقراط" (Socrate)، و"لوتس" (Lotus)، و"تشارلستون" (Charleston)، و"بالمير" (Palmyre)، و"سنوفليك" (Snowflake)، و"فلاورليس" (Flowerlace).

ويضم القسم الثاني مجموعة من ساعات "فان كليف أند آربيلز" التي تعكس لمسات فريدة وبالغة التعقيد كما في تشكيلتي "بوويتك ويش" (Poetic Wish) و"بوويتك كومبليكيشنز" (Poetic Complications). وتدأب الدار على تجسيد رؤيتها الشعرية من خلال ساعة "فيري ووتش" (Fairy Watch)، إضافةً إلى القصص المفعمة بمشاعر الحب والشوق من خلال ساعة "بون ديزامورو" (Pont des Amoureux)، وذلك دون إغفال لمسات السحر والأناقة الفرنسية الخاصة لساعة "بيير آربيلز".

أما القسم الثالث للمتجر، فيضم قاعة مخصصة لكبار الشخصيات تسودها أجواء الألفة والدفء التي تميّز أركان أي شقة باريسية. ويزخر التصميم الداخلي للمتجر بلمسات ناعمة تتدرج في ألوانها بين الوردي والبنفسجي، وتتناغم بانسجام تام مع اللون الرمادي لتنم عن ديكور عصري بالغ الجمال. ويترسخ سحر المتجر مع استخدام الأقمشة الناعمة والمواد المشغولة بعناية فائقة بما فيها أرقى أنواع الجلد والحرير والمخمل.

وفي هذا السياق، قال ألبان بيلوار، المدير الإداري لدار "فان كليف أند آربيلز" في منطقة الشرق الأوسط والهند: "تعتبر أبوظبي واحدةً من أكثر المدن حيويةً في العالم، وهي تمثل مجالاً مهماً لنمو سوق المنتجات الفاخرة. وقد دأبت "فان كليف آند أربلز" طيلة قرن من الزمان على تجسيد جوهر الروح الفرنسية فيتصميم المجوهرات الراقية التي تعبر عن الأناقةوالأنوثة والخبرة التي نفخر بتقديمها إلى جميع عملائنا المميزين ومحبي اقتناء المجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة".

ومن جانبه قال عبد الحميد صدّيقي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "أحمد صدّيقي وأولاده": "بعد تقييمنا لحجم التطور الذي تشهده العاصمة الإماراتيّة، لاحظنا رغبة واضحة لدى عملائنا في الحصول على مجوهرات "فان كليف أند آربيلز" الاستثنائية، وذلك بما ينسجم مع الخدمات والخيارات غير المسبوقة التي لطالما تميّزت شركة "أحمد صدّيقي وأولاده" بتوفيرها".
وأضاف صدّيقي: "يسعدنا أن نتيح لعشاق المجوهرات في أبوظبي فرصة استثنائية لاقتناء المنتجات الحصريّة والثمينة لدار "فان كليف أند آربيلز"، وذلك وسط أجواء فريدة ملؤها الخصوصيّة".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية