سمير صفير يشنّ هجوماً على نجوى كرم بسبب ما قالته في "الحكم"

سمير صفير يهاجم نجوى كرم

سمير صفير يهاجم نجوى كرم

شنّ الملحّن سمير صفير عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هجوماً على الفنانة اللبنانيةنجوى كرم بسبب ما صرّحته في برنامج الحكم مع وفاء الكيلاني حول عدم مشاركتها في أوبريت الجيش اللبناني.

ias

في سياق الحلقة الأخيرة من برنامج الحكم سألت وفاء الكيلاني شمس الأغنية عن سبب عدم مشاركتها في أوبريت الجيش الذي كان من كلمات نزار فرانسيس وألحان سمير صفير وفيما إذا كان سبب انسحابها مشاركة الفنانة نانسي عجرم فيه، فأفادت نجوى أنّ لا علاقة لنانسي بالموضوع مشيرةً إلى أنّهم استعجلوها بالتسجيل ولم يُسمعها الملحّن سمير صفير كلمات وألحان الأوبريت ما دفعها إلى الإنسحاب.

أغضبت تصريحات نجوى سمير صفير الأمر الذي دفعه إلى الرّد عليها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً إن الطريقة التي تحدّث بها معها لم تكن كما وصفتها وأضاف صفير أن إدارة أعمال نجوى فاشلة إذ نكرت نجوى أنّها استلمت سي دي في الوقت الذي أرسل صفير الأغنية لمدير أعمالها عبر البريد الإلكتروني مشيراً إلى أنّه قبل ذلك قد تكلّم معها عبر الهاتف وأسمعها الكلمات والألحان وأعجبت نجوى بها والدليل أن نزار فرنسيس كان بجانبه وسمع الحديث. وأضاف صفير قائلاً: "فما ينفع المراوغة ولا الكذب ولا تغيير الحقائق ، فالموضوع واضح وما بدو فلسفة ، فيا ريت شوية احتراف وصدق ومنطق".

وتابع صفير هجومه على نجوى قائلاً: يعني انا عّم اسمع نجوى كرم حسّيت القداسة عّم بتشطشط ، وخصوصاً وهي تتكلم عن الحب ، وهي مشهورة بالطيران سبع طبقات بالسما …"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية