سميرة ألفت تكشف أسرار جمال ماكس فاكتور في زيارة خاصّة لبيروت

نظمت "ماكس فاكتور"، في الثالث والرابع من شهر نوفمبر الحالي حدثين حصريين للشخصيات المؤثرة والإعلاميات في فندق "لو غراي" في بيروت، بهدف تثقيف المرأة حول أساليب استخدام الماكياج لتسليط الضوء على سماتها الطبيعية. فماذا في تفاصيل هذين الحدثين؟

ias

أطلعت خبيرة الماكياج الإقليمية في ماكس فاكتور سميرة ألفت، الحضور على مجموعة الإطلالة الجديدة التي تقدّمها ماكس فاكتور، وقدّمت لهم شرحاً حول أفضل الطرق والخطوات الواجب اتباعها للحصول على أفضل النتائج. وتمحور موضوع الحدث حول حملة ماكس فاكتور المميزة "لا للتغييرات الجذرية "، التي ترمي إلى إعادة ابتكار فئة أدوات الماكياج ، وتحفيز الفكرة التي مفادها أن المرأة في الشرق الأوسط لم تعد بحاجة إلى تطبيق مقاييس مفرطة لتحقيق الصورة المثالية. وكل ذلك بفضل مجموعة الاطلالة الجديدة من ماكس فاكتور. (إفتتاح أكاديمية ماكس فاكتور للتدريب على فن الماكياج).

تتألّف المجموعة من ثلاثة منتجات متميزة من ماكس فاكتور وهي كريم الأساس Face Finity All Day Flawless Foundation، وPan Stik ، و CC Stick- كل ما تحتاجه المرأة لإبداع مظهر الوجنتين والعنق الأنحف، وعظمة الوجنتين أكثر تألقاً وحدّة، والشفاه ممتلئة، والعيون الأكبر، وتغيير شكل الأنف أيضاً. وعبّرت سميرة ألفت عن سعادتها بوجودها في لبنان في ظل هذه التجربة المميّزة.

وفي حديث خاص لياسمينة اعتبرت سميرة أنّ المرأة في الشرق الأوسط لها سحرها الخاص، وتحتاج إلى دقائق عدّة في الماكياج لتعزيز هذا الجمال، وهو تماماً ما تهدف إليه مستحضرات ماكس فاكتور، كما أشارت إلى أنّ اليومين كانا حافلين باللحظات المميّزة مع نساء يعشقن الظهور جميلات ومتألّقات على الدوام.

إقرئي المزيد: لقاء حصري مع سميرة ألفت تكشف فيه عن كل أسرار جمالها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية