سميرة سعيد متألقة بفساتين رامي قاضي!

بعد تعاون واضح بين المصمّم رامي قاضي والنجمة ميريام فارس، هذا التعاون الذي ما زال مستمرّاً حيث تألقت مؤخراً ميريام ليلة رأس السنة بفستان حمل توقيع رامي قاضي، يبدو أنّ عدوى ارتداء فساتين رامي قاضي قد أصابت أيضاً الفنانة سميرة سعيد التي لا تفوّت حلقة واحدة من برنامج صوت الحياة إلا وتطلّ علينا بإحدى تصاميم رامي قاضي، ما جعلنا نسلّط الضوء على إطلالاتها.

ias

 

فعلى الرغم من أنّ عمر الفنانة سميرة سعيد ليس بصغيرٍ، إلا أنّ تصاميم المصمم اللبناني الشاب جعلتها تبدو أكثر شباباً، فاختار لها السراويل والقمصان المميّزة كما الـ  Jumpsuit إلى جانب صيحات لم نتخيّل ان تعتمدها سميرة سعيد كربطة العنق على شكل عقدة، هذه الموضة التي اعتمدتها نانسي عجرم في برنامج عرب آيدول 2.

 

ولا يمكن أن نذكر تصاميم رامي قاضي من دون التطرّق إلى فساتينه التي تأتي دائماً بقصات ملفتة وغريبة وبألوان مميّزة وأقمشة غريبة، الأمر الذي  جعلنا ننتبه إلى فستان سميرة سعيد الذي اختارته في إحدى الحلقات والذي تميّز بقصّته القصيرة ولونه الرائع وزخرفته المميّزة.

 

فما رأيكِ بتعاون سميرة سعيد مع رامي قاضي؟ ومع من نجح هذا الأخير أكثر مع ميريام فارس (شاهدي فساتين ميريام فارس من تصميم رامي قاضي) أو سميرة سعيد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية