سنتريا مول في الرياض، وجهتك الجديدة لتسوّق تصاميم لويس فويتون!

لا شكّ بأنّ علامة لويس فويتونتعتبر من بين العلامات الفاخرة الأكثر انتشاراً في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط إذ تتهافت السيدات العربيات إلى شراء أجدد تصاميم لويس فويتون، الأمر الذي يحثّ العلامة دائماً على التطوّر في المنطقة والتوسّع أكثر وبالتالي افتتاح أكبر عدد متاجر لها.

ias

أخيراً وتحديداً في السادس والعشرين من شهر نوفمبر، تمّ افتتاح متجر لويس فويتون الجديد في الرياض، السعودية وتحديداً في سنتريا مول ليصبح هذا المتجر الثاني في الرياض التي تعتبر من أكثر وجهات التسوّق الراقية في منطقة الشرق الأوسط ومن بين أهمّها لدى علامة لويس فويتون.

إذاً، لا تتردّدي بعد اليوم بزيارة سنتريا مول في الرياض  من أجل تسوّق أجدد تصاميم لويس فويتون  في المتجر الجديد الذي يتميّز بمساحة مصمّمة بأناقة واضحة تعكس مفهوم الدار وتجسّد أسلوب رحلة التسوّق التي تسعى إلى تقديمها علامة فويتون للزبائن.

تبدأ رحلة تسوّق الزبائن في هذا المتجر عند دخولهم المتجر مع ديكور يعكس التراث والمهارة وتاريخ الدار حيث يكتشفون أجدد وأجمل المنتجات الجلدية من أحذية وأكسسوارات وصولاً إلى ساعات ومجوهرات للنساء والرجال على حد السواء، بالإضافة إلى أحدث مجموعة من منتجات لويس فويتون الفاخرة والخاصة بالسفر.

يتميز المحل الممتد على مساحة دور واحد بتشكيلة أنيقة وراقية من المواد والأكسسوارات التي تعكس جواً خاصاً يشعرك بالدفء والترحيب والأناقة في آنٍ واحد.

ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أن يمكن للزبائن أن يكتشفوا عند دخولهم المتجر غرفة تضمّ تصاميم جلدية نسائية، تصاميم تعكس بعضها عراقة الدار كحقيبة ألما Alma التي تمّ ابتكارها للمرّة الأولى سنة 1934 إلى جانب حقيبة Petite Malle وحقيبة Twist Bag و City Steamer، هذه الحقائب التاريخية التي أعادت الدار إحياءها حالياً وتقديدمها بأسلوب معاصر ومتطوّر.
وإلى جانب الحقائب الفاخرة، بإمكان الزبائن أيضاً الاستمتاع برحلة تسوّق مشوّقة مع أزياء الدار الجاهزة وتحديداً أزياء مجموعة الخريف والشتاء المتوفّرة حالياً في المتجر مثلها مثل مجموعة الكروز 2016 (اكتشفي مجموعة لويس فويتون لصيف 2016) المستوحاة من روح البالم سبرينغ التي تعكس النقشات الاستوائية والمائية.

وبما أنّ علامة لويس فويتون تشتهر بفنّ السفر وتقديم التصاميم الخاصة بالسفر الفاخرة، فإنّ هذا المتجر أيضاً يوفّر مساحة لعرض أفخر تصاميم السفر من حقيبة الـ Alzers الصلبة الجوانب إلى حقيبة العربة أي الـ Zephyr ذات العجلات الأربعة وصولاً إلى الحقائب الأيقونية الكبيرة مثل حقيبة الـ Keepall كما حقائب الـ Trunksالقديمة.

وكي تكون رحلتك ممتعة ومشوّقة، توفّر لكِ لويس فويتون أيضاً خدمة النقش الخاصة ويمكنكِ أن تنقري الأحرف التي تريدين على التصاميم التي تريدين.

إقرإي المزيد: اكتشفي حقيبة لويس فويتون الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية