بعد كسر العزوبية واعلان الخطوبة: هذه هي أبرز النساء في حياة كاظم الساهر!

سنوات العزوبية الطويلة انتهت بالخطوبة: هذه هي النساء التي مرّت في حياة كاظم الساهر!

من غنّى للعشق وقدّس الانوثة، فسخ علاقته الطويلة بنساء العالم العربي وأعلن ارتباطه رسمياً بشابة تونسية جميلة محدثاً خضّة عارمة في صفوف السيدات، ومثيراً مشاعر الغيرة والحزن في قولبهن.

ias

كاظم الساهر، العازب العربي الاشهر، ترك العزوبية جانباً وأقبل بخطًى واسعة نحو الفقص الذهبي للمرة الثانية. لكنّ سارة، المرأة التي فازت بقلب محبوب النساء لم تكن الوحيدة في حياته، [فزوجته الاولى](صورة نادرة لزفاف كاظم الساهر.. وزوجته السابقة تظهر للمرة الاولى!) وغيرها كنّ جزءاً من حياة المطرب العراقي في مرحلة ما. فكم مرّة علت راية الحب فوق دار كاظم، وإن كان بشكل سرّي، غير رسميّ أو على شكل اشاعة؟

مغربية مجهولة:

أعلن الساهر منذ سنوات عن نقل اقامته الى المغرب، مما أطلق اشاعات عن زواجه من شابة مغربية هي السبب وراء تغيير مكان اقامته. ورجت المعلومات أنها تدعى وفاء وكانت تعتني بوالدته قبل وفاتها.

علاقة مشبوهة مع شيرين:

لم تسلم علاقة الزمالة التي جمعت بين القيصر وشيرين عبد الوهاب في برنامج The Voice من الاشاعات العاطفية، فبعدما قدّم لها وردة وغازلها بأسلوبه الراقي المعتاد، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي باحتمال ارتباط النجمين. خصوصاً أن القبل والاحتضانات المتلفزة وقفت لهما في المرضاد.

هذه هي النساء التي مرّت في حياة كاظم الساهر!

الشابة الاسبانية:

انشترت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع كاظم بشابة أعتقد أنها اسبانية، وتحدثت المعلومات أن علاقة عاطفية تربط بينهما خصوصاً أن الصورة التقطت في منزل الفنان. لكن تبيّن لاحقاً أنها المهندسة التي اهتمت بديكور المنزل

هذه هي النساء التي مرّت في حياة كاظم الساهر!

اعلامية لبنانية:

جيسيكا عازار هي احدى النساء التي جمعت الاشاعات بينهما وبين القصير، فقد ظهر الفنان العراقي في صورة من عيد ميلادها اعتبرت مؤشراً على قصة حبهما

هذه هي النساء التي مرّت في حياة كاظم الساهر!

سارة التونسية:

أملت معجبات كاظم أن يكون خبر ارتباطه بالشابة التونسية سارة اشاعة كغيرها من الاخبار، لكن القيصر أكّد خطوبته وتحدث بصراحة مع الجمهور.

هذه هي النساء التي مرّت في حياة كاظم الساهر!

اقرئي المزيد: سبب طلاق كاظم الساهر يشغل مواقع التواصل الاجتماعي! لماذا انفصل عن زوجته الاولى؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية